الجامعات الخاصة

قائمة المستقلة : تتمنى لطلبة وطالبات الجامعة بالنجاح والتفوق بالإختبارات الفصلية

IMG 0833 copy copy

 

 

 

 

صرحت رئيسة اللجنة الاعلامية بالقائمة المستقلة

في الجامعة العربية المفتوحة – فرع الكويت –

ريم الموسى عن تمنياتها لطلبة وطالبات الجامعة بالنجاح والتفوق بالإختبارات الفصلية للفصل الدراسي الثاني والتي ستكون في الفترة من ٢٠١٥/٣/٣٠ الى ٢٠١٥/٤/٩.

وأشارت الموسى بأن الإختبارات التي تتم على الكمبيوتر لا تحتوي على أسئلة مقالية بل ستكون فقط عبارة عن أسئلة موضوعية تتضمن إختيارات متعددة وأسئلة صح أم خطأ.

وأكدت الموسى بأن سيبقى اعضاء و عضوات القائمة المستقلة بخدمة طلبة الجامعة العربية المفتوحة أثناء فترة الاختبارات وسيقومون بالرد على اي استفسار قبل فترة الاختبارات و خلالها هذا وان القائمة المستقلة قامت بتوفير ملخصات دراسيه لمساعدة الطلبة على اجتياز الاختبارات وتحقيق أعلى الدرجات وستكون هناك مراجعات لبعض المواد في مسرح قتيبه الغانم.

وختمت الموسى تصريحها بأن القائمة المستقلة تتمنى لطلبة الجامعه العربيه المفتوحة النجاح والتوفيق وتدعوهم للدراسة بجد وتجهيز أنفسهم للإختبارات القادمة والاهتمام بالمراجعة حتى يرتقوا إلى أفضل مستوى أكاديمي ممكن للرقي والرفع من شأن الجامعة العربية المفتوحة هذا و تؤكد القائمة المستقلة بانها ستستمر بعطائها كما عهدتموها ساعين بكل جهودنا الى ازالة العقبات والعثرات في طريق تحصيل الطلبة العلمي والعملي ولن ندخر جهدًا بالأخذ بيدكم نحو مزيد من العطاء والإنجازات كما أننا نعلن عن توفير خدمة التواصل أثناء فترة الأختبارات للرد على جميع الاستفسارات على واتس اب

الطلاب:٥٥٦٥٥٥٤٣

الطالبات:٥٥٥٧٨٦٨٣

تويتر & انستغرام : @mostaqilla_aou

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock