الجامعات الخاصة

كلية الكويت التقنية احتفلت بالدفعة الأولى من خريجيها

  • الزراعي: الكلية حققت العديد من الإنجازات منذ إنشائها 2014

احتفلت كلية الكويت التقنية بتخريج الدفعة الأولى من طلبتها للعام الدراسي 2018-2019، تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، مساء أمس الأول، في مبنى الكلية بمنطقة أبوحليفة.

وأكد رئيس الكلية د. عادل الزراعي أنه «منذ إنشاء الكلية عام 2014 وصلنا إلى إنجازات عديدة، فلنتخيل أن الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، رحمه الله، كان هنا وعمره 26 سنة، كم عدد المتابعين لديه في انستغرام، وكذلك الكابتن جاسم يعقوب المرعب كان معنا وعمره 26 سنة، فكم عيادة أسنان لدينا وكم مطعما بالكويت، فميسي وكريستيانو لا يعتبرون لاعبين بل شركات تدير ما يزيد على 450 مليون يورو».

واضاف د. الزراعي أن «رسالتي التي أود أن تصل لكم كخريجين أن تعيشوا الظرف الزمني الذي أنتم فيه، فعليكم صناعة الذات وتحقيق طموحاتكم، فأنتم تعيشون في زمن غير مسبوق، أبنائي الخريجين اذهبوا لتنفيذ افكاركم في العشرينيات، طوروها في الثلاثينيات اجنوا ثمارها في الأربعينيات، هذه نصيحتي لكم».

بدوره، تحدث نيابة عن الخريجين محمد السرحان قائلا: «نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساعد في إنهاء مراحلنا التعليمية من أساتذة، واخص منهم كل من علمنا حرفا وكان لنا عونا»، مضيفا: «انكم كنتم بمنزلة الأهل والصديق والمعين، ومهما أتحدث عنكم لن أوفيكم حقكم».

وأردف: «في هذا اليوم العظيم، وما أجمله من يوم، أهنئ اخواني واخواتي الخريجين بهذا النجاح الكبير في هذا الحفل، وإنه لشرف عظيم تخرجنا لنخدم الكويت، وعلينا أن تكون هذه الشهادة مسخرة لخدمة وطننا الغالي الكويت، حتى نرفع مكانته دائما، ونسعى في تقدمه، وأسأل الله التوفيق في مسيرتنا الجديدة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock