الجامعات الخاصة

المتحدون تستنكر تدليس باقي القوائم للحقائق…

image

اكاديميا| خاص

يقول الامام ابن القيم : من عود نفسه العمل لله، شق عليه العمل لغيره، ومن عود نفسه العمل لهواه، لم يكن أشق عليه من الإخلاص والعمل لله .

استنكر عناد نوري البكر امين صندوق قائمة المتحدون في الجامعة العربية المفتوحة تدليس الحقائق من قبل بعض القوائم امام الجموع الطلابية بنسب اعمال القوى الطلابية لنفسهم ، حيث انه تم اجتماع القوى الطلابية متمثله بكل من قائمة المتحدون و بعض القوائم الاخرى بالاضافة الى المجلس الطلابي مع مديرة الجامعة العربية المفتوحة د. موضي الحمود و تم طرح اهم المشاكل الاكاديمية و المشاكل المتعلقة بمرافق الجامعة ، واعتبر البكر ان هذا العمل ما هو إلا تكسب انتخابي غير اخلاقي حيث سعينا بكل جهدنا لحل تلك المشاكل .
و ذكر البكر انه تم طرح عدة مشكلات تواجه الطلبة في اجتماع القوى الطلابية مع الدكتورة موضي الحمود
ومن المشاكل التي طرحت في الاجتماع
– فتح شعب ومواد للفصل الدراسي الصيفي وتوفير كادر تدريسي
– تسهيل اجراءات استخراج ورقة لمن يهمه الامر الموجهة للمرور
– تجديد الكافتيريا
– وضع ستاربكس كافيه
– وضع مظلات
– وضع ملاعب رياضية

وابدت الادارة الجامعية استعدادها لتنفيد جميع ما ذكر و قد تم ذلك بفضل الله الان وبدات الاجراءات حيال ذلك .

و ذكر نائب منسق عام قائمة المتحدون مشعل عايش العنزي : لااعلم من يتكلم بالنقابه وهو فعلاً “مستغل” للنقابه يتجاهل اجتماعات القوة الطلابية وينسبها له وكأن هذه الاجتماعات ذهبت هباءا منثورا وتعب عدة قوائم وجهدها في فتره كان الطالب محتاج لمثل هذه الوقفه لانصافه والوقوف معه والسعي لمتطلبات واحتياجات الطلبه وينسب شيء لا يملكه .

و ذكر امين سر قائمة المتحدون احمد عساس العلي : اجتمعنا نحن القوة الطلابيه لتلبية مطالب الطلبة و الطالبات في تجديد الكفتيريا و وضع ستاربكس و وضع المظلات و بعد تلبية مطالبنا من قِبل الجامعة، قامت بعض القوائم بأنتساب هذا كله لها من غير ذكر اي طرف اخر في السعي حول هذه المطالب !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock