الجامعات الخاصة

اللقاء الأخوي الثاني لنقابي الجامعة والناشطين في المفتوحة

19320158414

بعد دعوة كريمة من رئيس نادي الخدمة الإجتماعيه أحمد مبارك الشمري في الجامعة العربية المفتوحة للقاء الأخوي الثاني لنقابي الجامعة والناشطين في خدمة الطلبة ومن منطلق حرصنا على المصلحة العامة وهي فوق كل أعتبار اجتمع ممثلوا القوة الطلابية

بعيدا عن التحيز والتعصب وتم عقد إجتماع مع المديرة الإقليمية للجامعة الدكتورة موضي الحمود تم التباحث في عدة أمور تهم مصلحة زملائنا الطلبة وسنذكر لكم ما تم التوصل له :

1-بالنسبة للمرافق العامة منها الملاعب كرة السلة وكرة القدم وغيرها تم التعاقد مع شركة وسيتم بدء تنفيذ المشروع عما قريب ولقذ اطلعنا على المخطط .

2-فيما يخص الاعتراف بالمسارات حيث العمل جاري على قدم وساق بالنسيق مع مجلس الجامعات الخاصة للاعتراف بها علما بأن الدكتورة تبذل قصارى جهدها من أجل اجناز ذلك .

3-تسهيل إستخراج ورقة لمن يهمه الأمر موجهة للمرور وعدتنا بالبحث من أجل إيجاد آلية مناسبة مثلا استخراج الورقة بعد إنجاز تسع وحدات وبمعدل نقطتين.

4-سيتم إعادة النظر فيما يخص رسم طلب التظلم.

5-أما بالنسبة للمستثمر الجديد ستاربكس

فقد وصل المخطط وجاري العمل عليه وسنطلعكم على تاريخ بدء المشروع في الأيام القادمة القليلة.

6-اما فيما يخص المظلات للمواقف سيتم البحث من أجل إيجاد حل مناسب لوضعها حيث مواقف سيارات الطالبات توجد تمديدات كهربائية وهذا يشكل عقبة في انجاز المشروع اما جهة الطلاب فسيتم النظر فيها وسنتابع مع الإدارة الجامعية وسنوافيكم بالتفاصيل .

7-استراحة خارجية للطالبات تم توفيرها ولكن سيتم مخاطبة البلدية من أجل ان تكون خارج سور الجامعة وذلك لأسباب الطقس ولحماية اخواتنا الطالبات من هذه المعاناة.

8-تفعيل دور البوابة الإلكترونية سيتم العمل بها في أقرب وقت بأذن الله علما بأنه تم الأتفاق مع شركة خاصة من إنجاز هذا الأمر

9-التسجيل في السحب والإضافة سينظر فيه مع إدارة الفرع .

10-فيما يخص رسالة الماجستير مطروحة الآن أربع تخصصات وجاري الاعمل عليها.

11-سيتم بحث إمكانية التعاقد مع شركة خاصة لتوفير باصات للطلبة والطالبات.

12-اما بالنسبة لأعتراف الدول العربية بشهادة الجامعة في الأفرع الآخرى تم الأعتراف بها عدا المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وهذا مما يشكل عائق كبير بالنسبة للطلاب الذين يدرسون بأفرع الجامعة بغير بلدانهم ولكن طمئنتنا الدكتورة

وتمت مخاطبة مكتب سمو الأمير طلال بن عبدالعزيز وجاري العمل على ذلك.

وفي الختام شكر ممثلوا القوة الطلابية

الدكتورة موضي الحمود على الجهود البالغة التي تبذلها من أجل تذليل العقبات التي تواجه أبنائها الطلبة والطالبات وأيضا الشكر موصول لمدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ علي القلاف على حسن أستقباله وتعامله الكريم.. هذا ونسأل الله التوفيق.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock