الجامعات الخاصة

المستقلة تؤكد دعوتها للاعتصام وتستغرب سكوت د. موضي الحمود …

 

استنكر محمد غانم الشمري المنسق العام للقائمة المستقلة في الجامعة العربية المفتوحة الممارسات التعسفية التي تمارسها إدارة الجامعة العربية المفتوحة -فرع الكويت- المتمثلة بالدكتور نايف المطيري ضد أعضاء القائمة المستقلة بالتحديد.

وقال الشمري: “إننا القائمة المستقلة اعتدنا أننا نواجه مثل هذه الأمور التعسفية لأننا نتحدث ونسعى لحل مشاكل الطلبة دون مجاملة أو تطبيل لأي ظلم للطالب أو فشل إداري يصدر من إدارة الجامعة، لكن يبدو أن إدارة فرع الكويت لم تجد لها رادع أو محاسبة في ذلك، حيث تفاجأنا من قبل شؤون الطلبة حيث قاموا باستدعاء (أعضاء المستقلة)، وهم رئيس المجلس الطلابي ونائب الرئيس وأمين الصندوق إلى لجان تحقيق دون توضيح السبب، والاستدعاء فقط لأعضاء القائمة المستقلة بالتحديد مع العلم هم الممثل الرسمي والوحيد لطلاب وطالبات الجامعة العربية المفتوحة، وهذا ما نراه من مهاجمة ومحاربة مستمرة لنا لن يثنينا عن شيء، بل يقوي عزمنا وصلابتنا في الدفاع عن حقوق ومكتسبات الطلبة.

وأضاف الشمري: “نحن الآن في فترة الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول، فكيف يتم استدعاء أعضاء القائمة المستقلة بالتحديد أثناء فترة الامتحانات؟ هذا الأمر يؤثر على وقت الدراسة ويسبب عرقلة لهم في تقديم اختباراتهم النهائية”.

وأكد الشمري أن هذا التعسف ليس بجديد من تلك الإدارة الجامعية، كما قامت تلك الإدارة مراراً وتكراراً بمثل هذه المحاربة لهم، لكن القائمة المستقلة كانت وما زالت وستبقى صوت الطالب الحر، كما قال: “لن نقف مكتوفي الأيدي بهذه التجاوزات الواضحة والصريحة من قبل إدارة الجامعة العربية المفتوحة، ونؤكد دعوتنا إلى الاعتصام الطلابي بعد الامتحانات النهائية رافضين التعسف الداخلي والخارجي الذي يمارسه الدكتور نايف المطيري -مدير فرع الكويت-، ورفضاً للصمت الطويل على هذه التجاوزات الصريحة من قبل مدير الجامعة العربية المفتوحة د. موضي الحمود”.
وختم الشمري: “ونعد طلبتنا الأعزاء بأننا رغم الصعاب التي نواجهها سنبقى مستمرين لخدمتكم وأننا من الطالب وإلى الطالب، والله ولي التوفيق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock