التطبيقي

وزير التربية استقبل نقابة العاملين في «التطبيقي»

 

م. محمد الكندري: لا بد من تعديل تشكيل مجلس إدارة الهيئة وإدخال نقابة العاملين عضواً فيه

طالبنا تعيين نائب مدير عام للهيئة من الإداريين.. وتوليهم المناصب القيادية والإشرافية المستحقة

أكاديميا | التطبيقي – متابعة

استقبل وزير التربية وزير التعليم العالي د. حمد العدواني في مكتبه وفدا من نقابة العاملين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب برئاسة م. محمد عبدالرحمن الكندري.
وقال رئيس النقابة م. محمد الكندري بأن النقابة التقت وزير التربية وزير التعليم العالي د. حمد العدواني، حيث تطرق اللقاء إلى بحث ومناقشة عدد من القضايا والملفات تهم العاملين في الهيئة في مقدمتهم البصمة المرنة الخاصة بالدوام، مشيراً إلى أن الوزير استمع إلى مطالب وطموحات العاملين في الهيئة باهتمام وحرص لجميع مطالبهم.
وأضاف الكندري: كما نقلنا إلى الوزير الشكر والتقدير لدعمه كفاءات الهيئة واختيار أبنائها لقيادتها ممثله بالمدير العام د. حسن الفجام والنائب د. مشعل المنصوري وباقي القيادات كما أن الهيئة تحتوي على كفاءات تنجح في إدارة الهيئة وكذلك في العمل خارجها سواء في وزارة التربية أو بقية المؤسسات التعليمية والحكومية الأخرى.
وذكر: لقد وصلنا الى الوقت الذي لابد فيه أن يتم تعديل مرسوم مجلس الادارة وادخال نقابة العاملين حيث ان مجلس الادارة الحالي لا يحتوي العدد العادل من الأعضاء من ممثلي الهيئة.
وأضاف الكندري كذلك قدمنا مقترحاً للوزير بضرورة تحقيق العدالة حيث إن الهيئة تتكون من نواب المدير العام من كادر التدريس والتدريب لكن من الكادر الإداري لا يوجد ونحن مقبلين على تعيينات جديدة لذلك واجب تمثيل الهيئة الادارية والموظفين الإداريين والذين هم الأغلبية في قيادة الهيئة ومناصبها القيادية.
وأوضح الكندري كذلك قدمنا مقترحات للمساواة بين الجميع خصوصا المناصب القيادية الإدارية التي يتعين عليها بعض الزملاء من الكادر التدريسي ويحصلون على مميزات كثيره يحرم منها القيادي الإداري من الكادر العام فالمساواه مطلوبة وواجبة للارتقاء بالمؤسسة.
وأشارات النقابة كذلك لمقترح باعفاء من بلغ خدمته ٢٥ عاماً والمناصب القيادية من البصمة تقديرا لجهدهم وعملهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock