أخبار منوعة

منتخب الكويت للزوارق السريعة يحقق لقب الجولة الأول لمنافسات بطولة العالم في إسبانيا

حقق منتخب الكويت للزوارق السريعة لفئة القدرة والتحمل للزوارق ذات المحرك الواحد بقوة 300 حصان لقب الجولة الاولى من منافسات بطولة العالم للموسم الحالي 2023 التي اقيمت في اسبانيا.

وحصد المنتخب بقيادة بدر الدوسري ومساعده عيسى العيسائي على متن الزورق الكويتي (رهيب B17) لقب الجولة الأولى التي نظمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة في مدينة ملقا الإسبانية.

وقال رئيس وفد المنتخب الوطني ورئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي علي الشمالي في بيان صحافي اليوم الاحد أن الجولة التي اختتمت منافساتها اليوم شهدت تنافسا مثيرا وتكونت من سباقين تمكن فيها الزورق الكويتي من تحقيق فضية المركز الثاني في الجولة الأولى التي أقيمت أمس فيما حقق ذهبية المركز الأول في سباق اليوم ليحصل بذلك على لقب الجولة بتصدره الترتيب العام. وهنأ الشمالي دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا بهذا الانجاز معبرا عن اعتزازه الكبير بما تم تحقيقه من إنجاز رياضي كبير لصالح الرياضات البحرية الكويتية ليكمل سلسلة الإنجازات العالمية التي يحققها أبطال الكويت.

وأشار الى الجهود الكبيرة والمخلصة التي تبذل من قبل وفد المنتخب والدعم الكبير الذي حظي به من الهيئة العامة للرياضة والاهتمام والتشجيع الدائمين من قبل رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي البحري الرياضي الكويتي. وقال ان المنتخب الوطني سوف يغادر متوجها إلى روما الإيطالية لخوض منافسات الجولة الأولى لبطولة العالم لفئة (XCAT) للزوارق ذات المحركين بقوة 400 حصان لكل محرك وبالزورق (Q8) بقيادة المخضرم عبداللطيف العماني ومساعده بدر الدوسري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock