قسم السلايدشو

أسرة اكاديميا تهنىء الشعب الكويتي وقيادتة الحكيمة بالعيد الوطني

IMG 1568

 

اكاديميا| فاطمة الزيد – خاص

 

تقدم رئيس تحرير جريدة اكاديميا د. عبدالله العازمي بأسمى آيات التبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد ولولي عهده الأمين وللشعب الكويتي كافة بمناسبة الأعياد الوطنية،

أسأل الله أن يديم الأمن والأمان في بلدي العزيز، وأن يحفظها من كل مكروه.

لا شك أن هذه الأعياد رغم ما صاحبها من ألم وحزن لما جرى للكويت ولفقداننا أرواح الشهداء رحمهم الله، إلا أنها تذكرنا بتلاحم الشعب الكويتي وما أظهره من بسالة وحب إتجاه البلد. وهذا يدل على أنه وبالرغم من خلافاتنا إلا أننا نجتمع على حب الكويت، والكل يبذل ما عنده من أجلها.

ولا نجد شعب أو أمة إرتقت دون أن نراها متجانسة ومترابطة، تاركة خلفها الخلافات الجانبية الهامشية. أسأل الله أن يجعلنا جميعاً عون لبلدنا وأن ننهض بها لترجع درة الخليج، بل درة العالم.

إن ما نشهده من إضطرابات حالية ما هي إلا مجريات طبيعية في أي بلد ولكن تصبح طوام حين نسمح لها بأن تنهش في أوصار التلاحم والترابط.

وإني على ثقة بأن الشعب الكويتي بكل فئاته يقدم مصلحة البلد على مصلحة الفرد أو الجماعة. وهذه الأيام ما هي إلا أوقات نستشعر بها معاني حب الوطن وأهمية أمن البلاد وما تثار فيها من عواطف جياشه ومشاعر صافية تدل على طيب معدن أبناء الكويت. وكما قال الشاعر “بلادي وإن جارت عليّ عزيزةٌ .. وأهلي وإن ضنوا عليّ كرامُ” فلا غنى لنا عن بلدنا مهما إلتمسنا فيها من تقصير وتأخر، فالأجدى أن نتفق لنتطور، لا أن نختلف لنتراجع.

ولا يسعني في هذا المقام إلا أهني قياديي القطاع التعليمي في الكويت بدءً بوزير التربية وجميع من في جامعة الكويت والتطبيقي، فبإهتمامهم بتلك المؤسسات التعليمية يرتقي البلد، فالتعليم هو حجر زاوية ولبنة كل بلد متطور ومتقدم.

وكل عام والكويت وشعبها بخير بإذن الله.

وأضاف نائب رئيس التحرير د. أحمد النويعم أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي الكريم بمناسبة ذكرى العيد الوطني و ذكرى عيد التحرير، داعيــا المولى عز وجل أن يديم علينا وعلى وطننا العزيز نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه و كــل عام وأنتم بخير.

وقال مدير تحرير جريدة اكاديميا أ. ناصر السبيعي : اهنأ الشعب الكويتي والقيادة الحكيمة بمناسبة الأعياد الوطنية ، ويسرني بهذة المناسبة ان أشكر الله على نعمة الأمن والأمان في الكويت وأن يسود الفرح والسرور في المجتمع الكويتي ، كما اتقدم بالتهاني والتبريكات لجميع أسرة اكاديميا ادارة وصحفيين بهذة المناسبة سائل الله عزل وجل أن يجمعنا دائما لحب هذا الوطن .

ومن جهة قال المنسق العام لجريدة اكاديميا محمد البرغش اتوجهة بالتهنئة للقيادة السياسية الممثلة بالشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح امير البلاد حفظة الله ورعاه وولي عهدة الامين الشيخ نواف الاحمد الصباح وكافة الشعب الكويتي بحلول يومي التحرير والاستقلال واسال الله ان يديم علينا نعمة الامن والامان بهذا البلد .

كما اتقدم بالتهاني لجريدة اكاديميا التي اعتادت على الاحتفال ومشاركة الشعب الكويتي بأفراحهم وذلك بنشر جميع تهنئات الطلبة والاساتذة لمشاركة الشعب الكويتي فرحتة واتقدم بالشكر لإدارة مجلة اكاديميا .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock