جامعة الكويت

«اتحاد الطلبة» لإقرار درجات الرأفة ورفع الانذارات

• عرض على مدير الجامعة خلال اللقاء الأول معه أبرز القضايا الطلابية

قدمت الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت الى القائم بأعمال مدير الجامعة د. فهد الدبيس عدداً من الموضوعات والقضايا الطلابية، أبرزها المطالبة بإقرار درجات رأفة للطلبة بجميع الكليات الجامعية.

كما طالب الاتحاد، في بيان صحافي، مدير الجامعة، خلال اللقاء الاول معه، بضرورة منح الطلبة أسبوعاً عطلة قبل اختبارات نهاية الفصل الدراسي، فضلاً عن ضرورة تفعيل الحلول التي اقترحها الاتحاد لمساعدة الطلبة المنذرين على رفع الإنذار، بالاضافة الى تعديل مواعيد الشعب وإعادة تصميم الجداول الدراسية.

ودعا إلى ضرورة تهيئة البيئة الدراسية المناسبة داخل جامعة الكويت، من خلال حل مشكلة تنقلات الطلبة بين الكليات ومدى إمكانية توفير سيارات غولف داخل الحرم الجامعي لنقلهم أو «سكوترات» كبديل عن الباصات، وعمل أماكن انتظار مكيفة أمام كل كلية لحماية الطلبة من حرارة الجو صيفا، بالاضافة الى تظليل ممرات سير الطلبة من الكليات إلى المواقف.

وأكد الاتحاد حرصه الكامل على التعاون مع الإدارة الجامعية لخدمة الطلبة وتحقيق مصالحهم وتهيئة السبل لهم لمواصلة مشوار دراستهم، وثمَّن تعاون وتفاعل مدير الجامعة مع جميع المقترحات والمطالب التي تخدم الطلبة، مؤكدا أن اللقاء كان مثمراً، حيث شهد مناقشة عدد من المطالبات والمقترحات المستحقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock