قسم السلايدشوالتطبيقيجامعة الكويتحصري أكاديميا

وزير التربية د. العيسى يرعى حفل مجموعة “أكاديمي” لخريجي الجامعة والتطبيقي

* الطلبة وأولياء الأمور يشيدون بحضور وتكريم وزير التربية د. بدر العيسى

* الطلبة الخريجيين: حضور وتكريم الوزير العيسى لنا أضاف الكثير لفرحتنا بهذا اليوم

أكاديميا| خاص 
تحت رعاية وحضور وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى أقامت مجموعة أكاديمي حفل الخريجين لطلاب وطالبات جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي، في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا بمنطقة الدوحة، وبرعاية إعلامية من جريدة أكاديميا، وبحضور عدد من الشخصيات البارزة وأولياء الأمور، وذلك مساء أمس الخميس.
من جهتها أثنت مجموعة أكاديمي على حضور الوزير للحفل، متقدمة بالشكر الجزيل لما يبذله من جهود في خدمة أبنائنا الطلبة، مشيرة إلى فرحة الطلبة وأولياء الأمور بمشاركة الوزير في حفل تخريج الطلبة، ومثمنة جهوده في دعم الطلبة ودفعهم نحو المزيد من التفوق والنجاح.

كما عبرت أكاديمي عن سعادتها الكبيرة بتنظيم حفل الخريجين، لافتة إلى انها لن تألو جهدا في سبيل مساعدة الطلبة، ومشاركتهم فرحتهم بالتخرج.

من جهتهم عبر عدد من الطلبة واولياء الأمور عن سعاتهم البالغة بحضور وزير التربية للحفل، مشيدا بإسهاماته في تطوير التعليم العام والأكاديمي بالكويت.

وأضافوا أن هذا اليوم سيظل محفورا في الذاكرة طوال حياتهم، فهو يوم حصد الثمار ونتاج سنوات من التعب والجهد والاجتهاد في المذاكرة للوصول إلى هذه اللحظة الفارقة في مستقبلهم.

واختتموا بجزيل الشكر إلى كل من ساهموا في انجاح هذا الحفل وعلى وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى ومجموعة أكاديمي على تنظيمهم الحفل واللجنة المنظمة له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock