جامعة الكويت

د.العجمي: تنافس بين المتحدون والمستقلة في كلية الحقوق

تزكية القائمة المستقلة في انتخابات جمعية طب الأسنان

انتخابات كلية الحقوق يوم الثلاثاء الموافق 10/10/2017

انتخابات كلية الطب يوم الاربعاء الموافق 11/10/2017

ذكر رئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2017/2018 الدكتور ثقل سعد العجمي أن قطار الانتخابات الجامعية يحط في كلية الحقوق والطب استكمالا لمسيرة الديموقراطية التي انطلقت مع بداية الفصل الدراسي الأول.

هذا وقد أعلن د.العجمي عن تزكية القائمة المستقلة في انتخابات جمعية كلية طب الاسنان لعدم منافسة اي قائمة اخرى لها.

بدوره أوضح رئيس اللجنة الميدانية لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2017/2018 والمشرف العام شايج الشايج عن تحديد أماكن الاقتراع لانتخابات الجمعيات العلمية في كلية الحقوق يوم الثلاثاء الموافق 10/10/2017 وفي كلية الطب يوم الاربعاء الموافق 11/10/2017.

بداية مع كلية الحقوق التي سيتنافس على مقاعد الهيئة الإدارية فيها كل من قائمة المتحدون والقائمة المستقلة ويبلغ عدد المقترعين في كلية الحقوق 821 طالب و1815 طالبة وبالنسبة لمقرات الاقتراع في كلية الحقوق قاعة 123 للطلاب وقاعة 139 للطالبات.

وكلية الطب سيكون التنافس قائماً بين القائمة الأكاديمية والقائمة الطبية، حيث يبلغ عدد المقترعين في كلية الطب 182 طالب و490 طالبة، وبالنسبة لقاعات الاقتراع ستكون في قاعة المطالعة للطلاب وقاعة 143 للطالبات.

وأعلن الشايجي أن رؤساء لجان الاقتراع اجتمعوا مع مناديب القوائم الطلابية المشاركة في مختلف الكليات لعمل قرعة واختيار أسماء القوائم في ورقة الاقتراع وذلك من باب الديموقراطية لإنصاف القوائم وتجنب المشاكل التي تتم بسبب وضع اسم قائمة معينة بالصدارة على حساب قائمة أخرى، مشدداً على ضرورة التأكد من الهوية الجامعية للطالب قبل التصويت، وأن لجان الانتخابات تعمل جاهده من خلال هذه الاجتماعات في سبيل اكمال إنجاح هذا العرس الديموقراطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock