حصري أكاديميا

جامعة عبدالله السالم لاستقطاب الطلبة المتميزين في 4 كليات

الجامعة تضاهي الجامعات والمؤسسات البحثية الأكاديمية الدولية في تخصصاتها واحتياجاتها في الإعلان عن تولي المناصب القيادية

موقع الجامعة تميز في تصميمه بالجامعات الدولية والعالمية أصحاب التخصصات الفريدة

أكاديميا | جامعة عبدالله السالم – خاص

بدأت جامعة عبدالله السلام في الإعلان عن نفسها عبر موقعها الإلكتروني والذي تميز في تصميمه بالجامعات العالمية والدولية أصحاب التخصصات الفريدة، وظهر الموقع في حلة جديدة عن مواقع الجامعات والمؤسسات الأكاديمية والتعليمية لاستقطاب الطلبة المتميزين في 4 كليات بتخصصاتها المختلفة.
وأعلنت الجامعة عبدالله السالم عن فتح باب التقديم للتعيين في المناصب القيادية العليا بالجامعة، مشيرة إلى أن بقية الوظائف والتخصصات المطلوبة ستعلن في وقت لاحق بعد تعيين المسؤولين بالجامعة.
وتقدم جامعة عبد الله السالم (AASU) برامج للحصول على درجات علمية مصممة لتمكين الشباب من مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية. احتضانًا لفرص الكويت الجديدة (رؤية الكويت 2035)، تقدم الجامعة تعليمًا على مستوى عالمي من خلال التعاون بين اللاعبين الاقتصاديين البارزين وصانعي السياسات.

مراكز البحوث

بالإضافة إلى المراكز البحثية والتي ستعمل في عدة تخصصات منها: الأمن السيبراني والتحول الرقمي – علم البيانات والذكاء الاصطناعي – الموارد والطاقة والاستدامة – علوم وهندسة المواد المتقدمة – البحوث البحرية والساحلية – التمويل الكمي وإدارة المخاطر – البحث في ريادة الأعمال والابتكار – الصحة والعافية – التعلم المبتكر – مستقبل العمل
فيما أعلنت عن فتح 4 كليات للدراسة فيها هي: برامج الشهادة كلية الأعمال وريادة الأعمال، حيث تقدم الكلية حاليًا بكالوريوس. برامج الدرجات العلمية في التخصصات التالية:
المحاسبة والتحليلات
نظم المعلومات المحاسبية
التسويق الرقمي
ريادة الأعمال والابتكار
المالية / FinTech
المالية / إدارة المخاطر
إدارة الموارد البشرية
سلسلة التوريد وإدارة الخدمات اللوجستية
وبرنامج برامج الشهادة كلية الحاسبات والنظم، وتقدم الكلية حاليًا بكالوريوس وماجستير. وبرامج درجة الدكتوراه في التخصصات التالية:
هندسة نظم الحاسوب
هندسة الأمن السيبراني
علم البيانات والذكاء الاصطناعي
هندسة البرمجيات
وبرامج الشهادة كلية الهندسة والطاقة، وتقدم الكلية بكالوريوس وماجستير. ودكتوراه. برامج في التخصصات التالية:
هندسة الأجهزة الطبية الحيوية.
الموارد الحيوية والهندسة الزراعية.
هندسة نظم الطاقة.
الهندسة البيئية والاستدامة.
علوم وهندسة المواد.
هندسة الروبوتات والميكاترونكس.
والكلية الأخيرة برامج الشهادة كلية الطب والعلوم الصحية، حيث تم التخطيط للكلية كجزء من التوسع طويل الأجل. بمجرد إطلاقه، سيقدم بكالوريوس العلوم. وماجستير. برامج درجة في مختلف المجالات المتعلقة بالرعاية الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock