كتاب أكاديمياأخبار منوعة

اشادة من المجتمع الكويتي بسرعة تصليح الشوارع في تركيا بعد الزلزال

•إلى متى شوارعنا تستغيث تحت انقاض التجاهل الحكومي؟
•مساحات التويتر متنفس لهموم المواطن..

تقرير م.شهد الناصر 

بعد الزلزال المدمر الذي أصاب أشقاءنا في تركيا وسوريا وفي خضم هذا المصاب الجلل لم تجلس الحكومة التركية مكتوفة الأيدي بل بالرغم من صعوبة الأزمة من فقد وخسائر بشرية ومادية تكاتفت الحكومة مع الشعب يداً بيد وسارعت إلى اتخاذ إجراءات سريعة ذكية لضبط الوضع  وأولها تصليح الشوارع التي تُعد صلة وصل بين الولايات التركية والقبض على المقاولين الذين انتهجوا الغش التجاري في البناء .

وفي متابعة شعبنا الكويتي لحال الأشقاء ضحايا الزلزال لمساندتهم ،أشاد المواطنون الكويتيون بسرعة إجراءات الحكومة التركية بتصليح شوارع ولاية غازي عنتاب خلال الأسبوع من الزلزال المدمر مقارنة مع حال شوارع الكويت التي تستغيث تحت انقاض التجاهل الحكومي .

وفي مساحات التويتر التي أصبحت متنفس لهموم المواطن الكويتي أشار مواطنون إلى أنَّ حال شوارعنا  كحال قلوبنا  التي حفرها الحزن على المنظر الكئيب لديرة الخير  ..

وتمنّى المواطنون بنبرة استياء أن تنظر حكومتنا إلى حال شوارعنا المليئة بالحفر فإلى متى تستمر معاناتنا ومتى ستتخذ الحكومة خطوة جادة بتصليح الشوارع التي من المفترض تكون واجهة لبلدنا الكويت؟! .

إلى متى ونحن في كل لحظة نعيش بتوتر وقلق من فقدان فلذة اكبادنا من كثرة مانسمعه من حوادث سببها الحفر؟! .

إلى متى شوارعنا تستغيث تحت انقاض التجاهل الحكومي؟

وختم المواطنون أمنياتهم أن يحفظ  الله الكويت وسائر بلاد المسلمين  من كل شر وفتنة وياليت هذه المرة تكون فزعة الحكومة  لشوارع ديرة الخير التي تستحق أن تظهر بأجمل حلّة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock