أخبار منوعة

وزير «الداخلية» للخريجين الجدد: ضعوا أهل الكويت في عيونكم

تحت رعاية وحضور النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون مكتب الوزير اللواء حامد البالول، والوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء بدر البالول وقيادات وضباط قطاع التعليم والتدريب أقيم صباح اليوم في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية حفل تخريج الدورة السادسة لوكيل أول ضابط من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وذلك لترقيتهم إلى رتبة ملازم وعددهم 353 ضابطاً.

بدأت مراسم التخرج بالسلام الوطني ثم تلاوة من آيات الذكر الحكيم ثم القى مدير معهد تدريب الضباط العقيد فهد عبد السلام الغريب قرار التعيين، وتلا القسم رئيس قسم دورات الترقية العقيد عبدالله عيد الاذينة، ثم قام اللواء بدر البالول بإهداء وزير الداخلية درعاً تذكارية بهذه المناسبة.

وهنأ الخالد خريجي الدورة وبارك لهم ترقيتهم الى رتبة ملازم، داعياً إياهم إلى الحفاظ على قسمهم وأن يضعوا أهل الكويت بعيونهم فـ«أنتم متواجدون من أجل الحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وأبذلوا أقصى ما لديكم من جهد في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره”. ونوه وزير الداخلية إلى أن المؤسسة الأمنية تشجع دائماً منتسبيها على مواصلة مسيرتهم العلمية إيماناً منها بأنه لا سبيل لتعزيز الجهاز الأمني إلا بإعداد وتنمية العنصر البشري لمواجهة التحديات الأمنية ومستجداتها.

وقدم الخالد خالص التعازي والمواساة لأسرة وكيل أول ضابط محمد أدريس الذي وافته المنية أثناء الدورة، وكرم أسرته فـ«المؤسسة الأمنية لا تنسى أبناءها الذين أسهموا بعطائهم في خدمة الوطن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock