التطبيقي

مدربو الكليات” سلسلة دورات تدريبية بالتعاون مع مركز ابن الهيثم

تقام بالفترة من 23 إلى 27 اكتوبر الجاري

أعلن نائب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. خليل ابراهيم الشطي أن الرابطة وبالتعاون مع مركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة سوف تقيم عدة دورات تدريبية لمنتسبيها، وتقام بمركز ابن الهيثم في منطقة العديلية، ويحاضر بها نخبة من المحاضرين المتميزين، متمنيا أن تعم الفائدة على الجميع، ومثمنا تعاون د. وليد إضبية مع الرابطة وتقديم كل ما هو جديد لأعضاء هيئة التدريب بالكليات.
وأوضح الشطي أن الدورات ستبدأ من تاريخ 23/10/2022 ، الدورة الأولى بعنوان ” الابداع والتميز في التدريب” تحاضر بها د. بدور خالد الصقعبي، والدورة الثانية بعنوان “الابتكار والتجديد في التدريب” وتحاضر بها أ. عزيزة حسين، والثالثة بعنوان ” الخطابة والالقاء في التدريب” تحاضر بها أ. غدير محمد الرندي، والدورة الرابعة بعنوان “مدرب على القمة” ويحاضر بها أ. نور ياسين العومي، والدورة الخامسة بعنوان “أسرار المدرب المتميز” تحاضر بها أ. نورة عبدالرحمن البريكان.
وأشار الشطي إلى أن هذه الدورات ستكون من الساعة الخامسة إلى الثامنة مساء خلال الفترة من 23 إلى 27 أكتوبر الجاري، مهيبا بزملائه أعضاء هيئة التدريب الراغبين بحضور أي من هذه الدورات التواصل عبر الواتساب من الأحد للخميس 20 اكتوبر أو لحين اكتمال العديد المطلوب، وذلك للتسجيل على الارقام التالية.
كلية التربية الأساسية ( 66530609 )
باقي كليات الهيئة ( 99077799 )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock