التطبيقي

مدربو الكليات: إقرار بدل الشاشة وبدل نقدي لحملة الماجستير والدكتوراه

الوزير المضف التقى مدربو الكليات بحضور قيادات «التطبيقي»

أكاديميا | التطبيقي – متابعات

التقى وزير التربية وزير التعليم العالي د. علي المضف، وفداً من رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية برئاسة أ. فيصل محمد الضاحي، وعضوية كل من نائب الرئيس أ. خليل إبراهيم الشطي، وأمين الصندوق م. علي السهلي، وأمين السر أ. محمد العازمي
وناقش وفد الرابطة مع الوزير جملة قضايا كان أبرزها موضوع بدل الشاشة نظراً لما تمثله من خطورة، وقد أبدى الوزير اهتماماً بهذه القضية ووعد بدراستها، كما طرح وفد الرابطة قضية ترقيات أعضاء هيئة التدريب من حملة الدبلوم ووعد الوزير بتبني هذه القضية وإنصافهم من خلال التنسيق مع مجلس الخدمة المدنية، وطالب الوفد بإقرار بدل نقدي 200 دينار لحملة الماجستير، 400 دينار لجملة الدكتوراة أسوة بمعلمي وزارة التربية ووزارة الأوقاف، وتعديل المؤهل العلمي في النظم المتكاملة، وقد وعد الوزير بدراسة هذه القضايا وإقرار ما يتوافق منها مع اللوائح والنظم المعمول بها.
وطرح وفد الرابطة أيضاً خلال لقائه الوزير قضية الساعات العملية الاكلينيكية (كلية التمريض) وسوف يتبنى هذا الأمر مدير عام الهيئة د. جاسم الأنصاري لدراسته وتقديم مذكرة تفصيلية بشأنه وتقديمها للوزير.
وثمنت الرابطة للوزير المضف حفاوة الاستقبال وسعة صدره واستماعه باهتمام بالغ لكافة القضايا التي طرحها الوفد، مؤكدة على تفاؤلها بحل جميع القضايا العالقة في ظل وجود د. المضف على رأس وزارة التربية ووزارة التعليم العالي، وأنها تمد أياديها للتعاون في كل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية ويحقق طموحات أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية.
حضر اللقاء مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ.د جاسم الأنصاري، ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية د. حسن الفجام، ومدير الإدارة القانونية بالهيئة د. فهد الجمعة، وكان لقاءاً مثمراً تمَّ خلاله عرض العديد من القضايا الملحة لأعضاء هيئة التدريب بالكليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock