التطبيقي

د. بدر الخضري لـ «أكاديميا»: صرف بدل الشاشة لأساتذة «التطبيقي» أمر مستحق

دعا إدارة التطبيقي بالإسراع في الموافقة على صرف البدل

أكاديميا | التطبيقي – خاص

فيما تجاوب وكيل وزارة التربية د. علي اليعقوب مع مطالبة جمعية المعلمين بصرف بدل شاشة لأعضاء الهيئة التعليمية والموافقة على طلبها بصرف بد الشاشة عن فترة الدراسة أثناء كورونا.
طالب عدد عن أساتذة الجامعة والتطبيقي المعاملة بالمثل وضرورة صرف بدل الشاشة للأساتذة الجامعة والتطبيقي الذين بذل جهود كبيرة خلال العامين الماضيين فترة كورونا لتدريس الطلبة عبر «الأونلاين».
من جانبه شدد أمين سر رابطة تدريس الكليات الأسبق في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب دكتور بدر الخضري في تصريح صحافي لـ «أكاديميا» على ضرورة صرف بدل شاشة لأساتذة التطبيقي، الذين عملوا طوال العامين الماضيين في ظروف صعبة وأوقات عصيبة خلال فترة كورونا من أجل تدريس الطلبة وتسلحهم بالعلم.
وأضاف الخضري بأن أساتذة الهيئة بذلوا جهود كبيرة خلال فترة كورونا، حيث عملوا على تدريس الطلبة عبر المنصات التعليمية «تيمز»
و«الموديل» وبامكانية وأجهزة لابتوبات خاصة فيهم، وفي أوقات قياسية، دون أي تكلفة وأي تحمل على ميزانية دولة، بصرف أجهزة كمبيوترات ولابتوبات جديدة من أجل تدريس الطلبة، وهو يحسب للأساتذة حرصهم على مستقبل الطلبة وتعليمهم، وذلك على الرغم من أن العديد منهم يعاني من مشاكل مرضية ومشاكل في النظر.
وطالب الخضري إدارة التطبيقي بضرورة بالاسراع في صرف بدل شاشة للاساتذة الذين لا يكلون في تعليم الطلاب والطالبات، والاستمرار في التدريس على الرغم من الصعوبات التي تواجههم، اثناء التدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock