التطبيقي

“التطبيقي” تناشد طلبتها عدم استقاء أي معلومات إلا عن مواقعها الرسمية

بعد تداول عدد من الرسائل تدعوهم لاجراء مقابلات شخصية

أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عدم صحة ما تم نشره عبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تحديد مواعيد للتسجيل او للمقابلات الشخصية يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر الجاري.

جاء ذلك ردا على بعض الرسائل التي تم تداولها الكترونيا وتضمنت مناشدة للطلبة بضرورة مراجعة الاقسام المختلفة بكليات الهيئة لاستكمال التسجيل واجراء المقابلات الشخصية في الموعد المذكور.

وأكدت الهيئة بهذا الصدد عدم تحديد اي مواعيد لمقابلات شخصية في هذه الفترة خاصة وانه تم الانتهاء من كافة المقابلات الشخصية لكليات الهيئة في شهر يونيو السابق، وان هذه الرسائل لا اساس لها من الصحة وانها تهدف فقط الى نشر شائعات من شأنها المساس بمصلحة الهيئة وكافة منتسبيها من الطلاب والطالبات.

وأهابت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بأبنائها الطلبة عدم تلقي اي معلومات او إعلانات عن الهيئة إلا عن طريق موقع الهيئة الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للهيئة ممثلة في مكتب العلاقات العامة والاعلام وعمادة القبول والتسجيل وقسم العلاقات العامة بكلية التربية الأساسيه .

واختتمت الهيئة بالتأكيد الى انه سوف تتم مسائلة ومحاسبة من يقوم بترويج مثل هذه الشائعات التي تمس بمصلحة الهيئة وابنائها الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock