التطبيقيحصري أكاديميا

فهد الرويشد: توزيع مقابلات الطلبة حسب اختياره للرغبة الأولى فقط

خلال اجتماعه مع رؤساء الأقسام العلمية بالكلية ومساعد عميد القبول

أكاديميا | خاص

اجتمع أمس عميد كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ا.د فهد الرويشد مع رؤساء الأقسام العلمية ومساعد العميد للشؤون الطلابية ا.د وليد الحمد بحضور مساعد عميد القبول بعمادة القبول والتسجيل في الهيئة ا. حمد غانم آل علي، لمتابعة اختبارات ومقابلات المتقدمين للدراسة بالهيئة 

وبهذا الصدد أكد عميد الكلية أ.د فهد الرويشد أهمية هذا اللقاء جاء لتوضيح آلية اجراء المقابلات للمتقدمين للدراسة بكلية التربية الأساسية والرد على استفسارات رؤساء الأقسام العلمية وذلك لأن المقابلات في الفصل الحالي ستكون قبل ظهور نتائج القبول. 

وأوضح الرويشد انه سيتم توزيع المقابلات حسب الرغبة الأولى فقط أي أن الطالب يذهب الى التخصص الذي تم اختياره كرغبة أولى، كما سيتم تحديد المواعيد للمقابلات حسب اختيار الطالب بالنت و يتم التنسيق بين الطالب والقسم العلمي الذي لديه اختبار قدرات فيه، بالإضافة إلى ادراج اماكن المقابلات على موقع الهيئة وبذلك كل طالب يستطيع معرفة موقع المقابلة بالكلية.

وأكد الرويشد أن المقابلة الشخصية ليست اختبار قدرات بل هي تقيس صلاحية واستعداد الطالب لمهمة التدريس، وستكون المقابلات لكلية التربية الاساسية من الفترة 10-14 يوليو.

واختتم الرويشد متمنا التوفيق لجميع ابنائه المتقدمين في الدراسة بكلية التربية الأساسية.

من جانبه أعلن مساعد عميد القبول ا.حمد غانم آل علي إنه تم الرد على استفسارات الساده أعضاء رؤساء الأقسام العلمية بخصوص اجراء المقابلات مؤكدا أن فترة المقابلات لكلية التربية الأساسية ستكون في الفترة من 10-14 يوليو وعلى المتقدمين ضرورة الدخول على الموقع لمعرفة أماكن ومواعيد المقابلة، موضحا إنه تم خلال الاجتماع اقتراح تشكيل لجنة مقابلات خاصه بذوي الاحتياجات الخاصة كما تم خلال اللقاء التوضيح بين عملية اختبار القدرات والمقابلة الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock