التطبيقي

‎اتحاد التطبيقي: توزيع شهادات الخريجين قبل موعدها سابقة محمودة

ثمن نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشئون الطلبة فهد سعد الحصان المطيري لعمادة القبول والتسجيل بالهيئة قيامهم بتسليم شهادات التخرج للطلبة قبل الموعد المحدد لها، معتبرا أن تلك الخطوة سابقة محمودة تميزت بها عمادة القبول والتسجيل في الهيئة، حيث قامت بتوزيع الشهادات على الخريجين قبل الموعد المحدد لها للتسهيل على الطلبة وتمكينهم من التسجيل بديوان الخدمة المدنية أو التسجيل بالجامعات لاستكمال دراستهم، لافتا إلى أن باقي شهادات التخرج سيتم توزيعها على الخريجين مع بدء العام الدراسي الجديد.

وبارك المطيري لزملائه الخريجين من جميع كليات ومعاهد الهيئة بمناسبة تسلمهم شهادات تخرجهم وتمنى لهم السداد والتوفيق في حياتهم المستقبلية.

وتوجه المطيري بشكره وتقديره لكل من ساهم في تحقق تلك الخطوة التي وفرت الكثير من الوقت والعناء على الطلبة، حيث شكر عميدة القبول والتسجيل أ.د رباح النجادة، والعميد المساعد لشئون الارشاد الاكاديمي د. مشعل المنصوري، والمسجل العام أ. كوثر درويش، وعميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي ومساعده أ. عادل البريكي، وجميع منتسبي الهيئه المتطوعين الذين ساهموا في تسهيل هذه العملية بمبنى رقم 7 بالعديلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock