التطبيقي

مدربي الكليات دشنت “تطبيقات جوجل في التعليم” بمشاركة 150 من الأساتذة والطلبة

16320151214

برعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد صالح الأثري وبحضور الرئيس الفخري لرابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية السيد فهد عبدالرحمن المعجل وعدد من نواب المدير العام وعمداء الكليات ومدراء المعاهد ولفيف من قيادات الهيئة ومن ممثلي القطاع الخاص ورعاة الورشة نظمت رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية صباح الاثنين 16/3/2015 بمركز ابن الهيثم بالعديلية حفلا لتدشين ورشتها التدريبية “تطبيقات جوجل في التعليم” بمشاركة 150 من الأساتذة والطلبة وتستمر لمدة يومان.

وفي هذا الإطار عبر رئيس الرابطة المهندس وائل يوسف المطوع عن سعادته للإقبال الكبير الذي شهدته الدورة من قبل أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكذلك الطلبة، مشيرا إلى أن التجهيز لتلك الدورة استغرق 45 يوما من العمل الدءوب والمتواصل من قبل اللجنة المنظمة للورشة بقيادة المنسق العام للورشة د.هنادي بوعركي ومساعدتها أ. بشاير الخطيب إضافة للجان العاملة والمكونة من 27 عنصرا من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب والطلبة.

وأشار المطوع إلى أن الدورة تهدف للاستفادة من استخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم التعليم والتدريب من خلال تقنيات جوجل المتطورة بهدف رفع مستوى مهارات الأكاديميين بالهيئة من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب، وقال أن الفريق المحاضر تمت دعوته من الولايات المتحدة الأمريكية وهو فريق متخصص من شركة “Edteach team”، لافتا إلى أن الدورة سوف تقدم من خلال 4 ورش عمل على مستويين، متوسط ومتقدم، وسوف تكون الورشة مكثفة بواقع 7 ساعات باليوم، مشيرا إلى أن الرابطة حرصت على فتح المجال أمام أبنائها الطلبة حيث خصصت لهم ورشة عمل خاصة بهم يشارك بها 50 طالبا وطالبة، بحيث تطال الفائدة أكبر شريحة ممكنة من أبناء الهيئة.

كما اعتبر المطوع مشاركة مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري وحرصه على حضور ورش العمل هو شهادة نجاح للدورة، ولا شك أن حرص المدير العام د. الأثري على التسجيل بالدورة إنما جاء من إيمانه الراسخ بضرورة تطوير الذات والتعرف على كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا المعلومات ولتشجيع أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكافة منتسبي الهيئة على تحصيل مزيد من العلم والمعرفة والتعرف على كل جديد أولا بأول.

وتوجه المطوع بالشكر لمدير عام الهيئة د. أحمد الأثري لرعايته ومشاركته في تلك الدورة المهمة، وكذلك ثمن للرئيس الفخري للرابطة السيد فهد المعجل دعمه للرابطة من خلال حرصه على حضور أنشطتها وفعالياتها، كما توجه بالشكر للشركات الراعية للدورة، مثمنا جهود اللجنة المنظمة التي واصلت الليل بالنهار لخروج الدورة بهذا الشكل المبهر والمشرف، متمنيا أن تحقق الدورة أهدافها وتعم الفائدة على الجميع.

1632015121444

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock