أخبار منوعة

«المعلوماتية» تكرّم متطوعي دورتها الـ 20

عهود السالم: الجائزة متفردة بإنجازاتها التنموية… والرقمية طريق المبدعين

أقامت جائزة سمو الشيخ سالم العلي للمعلوماتية حفل تكريم المتطوعين في دورتها العشرين 2020 برعاية الشيخة عهود سالم العلي، رئيسة مجلس إدارة ڤو، وبحضور رئيسة مجلس أمناء جائزة المعلوماتية الشيخة عايدة السالم، أول أمس، في رحاب معرض مسيرة الجائزة المقام في قصر بيان.
وأشادت السالم بالمتطوعين في الجائزة، مؤكدة أن العمل التطوعي ركن مكين من أركان نجاحات الجائزة، وعبرت عن خالص شكرها وتقديرها لما بذلوه من جهود كان لها كبير الأثر في تحقيق أهدافها على جميع المستويات الوطنية والعربية والعالمية.
من جانبها، قالت عهود السالم، في تصريح، إن جائزة الشيخ سالم العلي للمعلوماتية متفردة بأعمالها وإنجازاتها التنموية، ونجحت في إعداد الجيل لما يحصل من تطور في التقنيات المعاصرة، معتمدة على جهود المتطوعين من أبناء الكويت وسائر الدول العربية، وهؤلاء المتطوعون موضع تقدير وإشادة، ويستحقون الشكر والثناء لما قدّموه من أعمال كثيرة عبر مسيرة الجائزة الزاخرة بالإنجازات التي تدعو إلى الفخر والاعتزاز، فالرقمية الذي رسّختها الجائزة هي طريق الناجحين من المبدعين والمبتكرين.
وفي فقرة التكريم نال أعضاء اللجنة المنظمة العليا وأعضاء مجلس تحكيم جائزة المعلوماتية وأعضاء لجنة التأهيل ومسابقة شفت الكويت وشركة ڤو المتعاونة مع الجائزة في إعداد معرض «منجزات مسيرة الجائزة»، شهادات تقدير لجهودهم الصادقة، وتثميناً لما بذلوه من وقت وفكر، كما نال المتطوعون منهم لمدة 15 عاما قلادة العمل التطوعي الذهبية، والمتطوعون لمدة 9 أعوام الميدالية الذهبية، والمتطوعون لمدة 6 أعوام الميدالية الفضية.
يذكر أن الجائزة أقامت معرضاً لإنجازاتها خلال الـ 20 سنة الماضية تكريماً للأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، وقد عكست المعروضات إنجازات الجائزة وعطاءاتها غير المحدودة التي نتجت عن أعمال المتطوعين عبر مسيرتها التي انطلقت منذ عام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock