أخبار منوعة

العثمان: كوادرنا الوطنية واجهة مشرّفة وثروة الكويت الحقيقية

البنك الوطني يرعى حفل تخرُّج طلبة كلية الطب

أقيم حفل تخرّج طلبة كلية الطب – جامعة الكويت، في فندق كورتيارد الماريوت، برعاية بنك الكويت الوطني، وبحضور وزير الصحة د. باسل الصباح وعميد كلية الطب د. عادل الخضر.
رعى بنك الكويت الوطني حفل تخرّج طلبة كلية الطب- جامعة الكويت، في فندق كورتيارد الماريوت، بحضور وزير الصحة د. باسل الصباح وعميد كلية الطب د. عادل الخضر.
وأكد الوزير الصباح ثقته الكبيرة بخريجي كلية الطب، وقدرتهم على أداء مسؤولياتهم المهنية لتقديم الرعاية الصحية المتكاملة التي تراعي معايير جودة وسلامة المرضى بالتخصصات والمجالات المختلفة.
ودعا الخريجين الجدد إلى مواصلة مسيرة التدريب والتحصيل العلمي، وكذلك اختيار التخصص والمسار المهني في البرامج المتعددة للدراسات العليا لمواكبة المستجدات المتسارعة في كل المجالات والتخصصات الطبية.
من جانبه، طالب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في “الوطني”، محمد العثمان، خريجي الطب ببذل المزيد من الجهد في سبيل خدمة المجتمع، مشيرا إلى أن طريق العطاء قد بدأ أمامهم، فمهنة الطب تعد مهنة إنسانية وأساس المجتمعات القادرة على البناء والتنمية.
وأشار إلى أن الكوادر الوطنية تشكّل الواجهة المشرفة وثروة هذا البلد واستثماره الحقيقي، مهنئا إياهم بتخرجهم في كلية الطب، ومعرباً في الوقت نفسه عن اعتزازه بالجهود التي بذلوها في سبيل تحقيق هذا النجاح. وأكد العثمان أن رعاية “الوطني” للحفل تأتي في إطار مسؤوليته الاجتماعية، كما تعد جزءاً أساسياً من التزامه تجاه الكويت.
وأشار إلى أن البنك يسعى على الدوام إلى منح الشباب الأولوية في جميع أنشطته، بما في ذلك تطوير الكوادر الوطنية الطموحة والساعية نحو القمة، حيث يعُد البنك ذلك واجباً وطنياً واجتماعياً واستثماراً حقيقياً في المستقبل.
وأضاف أن “الوطني” دائما بجانب الكويتيين حول العالم، ويعكس ذلك تفرده وانتشاره اليوم في 15 دولة عبر 4 قارات مختلفة من شنغهاي شرقاً إلى نيويورك غربا، من أجل تلبية احتياجات أبناء الكويت حول العالم.
من جهته، طالب د. الخضر الخريجين بالمضي قدماً في التحصيل العلمي والسعي نحو إكمال التدريب بأحد تخصصات الطب التي تحتاج إليها الدولة، كما طالب الخريجين ببذل ما في وسعهم لرعاية وعلاج المرضى ورفع مستوى الخدمة الصحية في الكويت.
تكريم «الوطني»
وعلى هامش الحفل كرّم الوزير الصباح ود. الخضر “الوطني” على إسهاماته في مجال التعليم، حيث سلما العثمان درعاً تذكارية، تقديراً لإنجازات “الوطني” التعليمية.
يذكر أن رعاية البنك البلاتينية لحفل تخريج طلبة كلية الطب تأتي من منطلق حرصه على تقديم أوجه الدعم للطالبات والطلبة، من خلال البرامج التعليمية والتدريبية التي دأب على إطلاقها ورعايتها، والتي تتضمن برامج تدريب بمعايير عالمية ومحترفة معدّة خصيصاً للكوادر الوطنية من الخريجين.
كما يخصص “الوطني” لطلبة المدارس دورات تدريب لتأهيلهم وتعريفهم بمتطلبات سوق العمل، ويضاف إلى ذلك العديد من البرامج التدريبية للجامعيين والخريجين، مثل أكاديمية الوطني وبرنامج الشباب وبرامج مجموعة الموارد البشرية وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock