قسم السلايدشوأخبار منوعة

جمعية الكاريكاتير: «القدس في قلوب الرسامين» معرض يؤكد موقف الكويت الرافض لانتهاكات الاحتلال

 

أكدت جمعية الكاريكاتير الكويتية ان معرض (القدس في قلوب الرسامين) الذي افتتح أمس الاربعاء ويستمر اربعة أيام يؤكد الموقف الكويتي تجاه ما يتعرض له الاشقاء الفلسطينيون من انتهاكات وعدوان على أرضهم المقدسة في الشهر الفضيل.
وقال رئيس الجمعية محمد ثلاب للصحافيين على هامش افتتاح المعرض الذي تقيمه الجمعية برعاية السفير الفلسطيني رامي طهبوب بمشاركة 42 لوحة لـ 30 فنان من الكويت والخليج والدول العربية انه ليس المعرض الاول الذي تقيمه الجمعية دعماً للقضية الفلسطينية ويأتي «تلبية لصرخات الانسان الفلسطيني المستمرة بسبب عدم احترام العدوان الصهيوني للشهر الفضيل».

وافاد أن المشاركين ساهموا بلوحات فنية تصف القضية التي كانت ولاتزال من أهم القضايا التي تتمسك بها دولة الكويت دعما لأشقائها الفلسطينيين معربا عن شكره لكل من ساهم بهذا المعرض بهدف دعم القضايا الانسانية واهمها القضية الفلسطينية استنكارا لكل انتهاك عدواني ضد فلسطين والفلسطينيين.
ومن جانبه قال السفير طهبوب في تصريح مماثل ان دولة الكويت وشعبها يثبتون في كل مرة «ماذا تعني لهما القضية الفلسطينية عامة والقدس تحديداً وما رأيناه اليوم في هذا المعرض من تعبير عن مشاعر الكويتيين يؤكد الموقف الكويتي الداعم للقضية الفلسطينية».
وثمن دور الجمعية في التضامن مع الشعب الفلسطيني مؤكداً ان «اي عمل شعبي تضامني مع أبناء القدس يعني لهم الكثير ويعزز من صمودهم ويقوي من عزيمتهم.. فلولا المواقف العربية لما استطاع الشعب الفلسطيني الصمود في وجه الاحتلال».

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock