قسم السلايدشوأخبار منوعة

انطلاق فعاليات الدورة الـ 2 من حفل جائزة (أفضل العرب) بمشاركة كويتية

انطلقت فعاليات الدورة الثانية من حفل جائزة (أفضل العرب) اليوم الاثنين بمشاركة 10 دول عربية من بينها دولة الكويت تتنافس على جوائز عدة في فئات القيادة والاعمال ونجوم المجتمع والرياضة.

وقال الامين العام للجائزة عبد الله عبد الكريم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش افتتاح اعمال الدورة إن “الغاية من الجائزة هي دعم وتكريم التميز والابداع والانجاز في العالم العربي وتحفيز المؤسسات والاشخاص في مجالات الانتاج والخدمات والرياضة والمجتمع المدني”.

واضاف عبد الكريم ان التنافس على جوائز (أفضل العرب) يتوزع على ثلاث فئات هي فئة القيادة وفئة الاعمال وفئة نجوم المجتمع والرياضة وهي مفتوحة امام مختلف المؤسسات والافراد والجهات المساهمة في التنمية وتطوير المجتمات العربية بما يتلاءم مع متطلبات الانفتاح ومواكبة دينامية العصر.

واوضح ان انتقاء الفائزين بجوائز (أفضل العرب) يخضع لمعايير ومؤشرات كمية ونوعية وقياس عوامل النجاح الاساسية والقدرة التنافسية والانجازات وتطوير انظمة العمل والمسؤولية الاجتماعية وجودة الخدمات والمنتجات وكفاءة الاطر والكوادر الادارية.

واكد ان هذه الدورة تتميز بمشاركة عدد من المؤسسات الرائدة في مختلف اوجه النشاط في الدول العربية من بينها مؤسسات كويتية تتنافس على مختلف اصناف الجوائز المرصودة مشيرا في هذا الصدد الى وجود مؤسسة كويتية رائدة ضمن المؤسسات المتوجة بإحدى الجوائز التي ينتظر الاعلان عنها هذا المساء. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock