وزارة التربية

البلوشي : خطة مستقبلية لتطوير وتسهيل إجراءات العمل في قسم الإجازات بوزارة التربية

15120151142علي البلوشي :رئيس قسم الإجازات والدوام بوزارة التربية

أشاد رئيس قسم الإجازات والدوام بوزارة التربية علي البلوشي بدور قسم الإجازات والدوام في تلبية متطلبات موظفي وزارة التربية بما يتعلق بالإجازات التي تكون تحت مظلة ديوان الخدمة المدنية. وأوضح الدور الرئيسي الذي يقوم فيه القسم وهو تنفيذ الإجازات لجميع الموظفين للديوان العام للوزارة منها الإجازات الدورية والإجازات الخاصة .

{xtypo_rounded3} دورات تدريبية سنوية يحصل عليها موظفي قسم الإجازات والدوام من قبل إدارة التطوير والتنمية بمنطقة الجابرية {/xtypo_rounded3}

وذكر البلوشي أن هناك خطة مستقبلية لتطوير وتسهيل إجراءات العمل في قسم الإجازات بالوزارة وأن القسم سيتعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في تطوير تكنولوجيا العمل فيما يخص إجازات الموظفين ودواماتهم إضافة إلى استخدام شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من الاتصالات الحديثة , وهذا من خلال الاتفاق مع إدارة التطوير والتنمية بوزارة التربية .

وأضاف البلوشي أن هناك دورات تدريبية سنوية يحصل عليها موظفي قسم الإجازات والدوام من قبل إدارة التطوير والتنمية بمنطقة الجابرية أو من قبل ديوان الخدمة المدنية بهدف تطوير مهاراتهم العملية وأن أغلب موظفي قسم الإجازات قد حصلوا على هذه الدورات.

وفيما يخص أي معوقات تذكر في قسم الإجازات , أشار البلوشي أن قسم الإجازات يحتاج إلى دعم أكبر وزيادة عدد الموظفين في القسم وتحسين مكان العمل .

وفي ختام حديثه شكر البلوشي إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي بوزارة التربية على اهتمامهم بجميع أقسام الوزارة والأمور المتعلقة بالتربية والتعليم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock