جامعة الكويت

عاشور: كيف يسمح للدكتور شافي العجمي بالتدريس في الجامعة والظهور في التلفاز وهو يحمل فكر إرهابي!

13120151211

أكاديميا | دروازة

رد وزير التربية د. بدر العيسى على سؤلل النائب صالح عاشور حول قرار إلغاء مادة التربية الوطنية قائلا: “أنه لم يتم إلغاء مادة التربية الوطنية بل وزعنا موضوعاتها علي المواد جميعا”.

بينما عقب النائب صالح عاشور على رد حول سؤاله الى وزير الاعلام عن اسباب بث تلفزيون الكويت لبرنامج ظهر فيه شافي العجمي.

وقال عاشور: ” ان العالم يعاني من الارهاب ومنبع الارهاب هو ثقافة الارهاب ووجود مجال لمن يتبني الفكر الارهابي بان يظهر علي وسائل الاعلام ويعرض فكره الارهابي..هنا يجب ان نقف جميعا في مواجهة الارهاب وليس مجرد شعارات نرددها لا يمكن القضاء على الارهاب بالقوة:.

وأضاف النائب عاشور: ” من يتبني الفكر الارهابي لا يسمح له بالدخول في الجانب التعليمي او الاعلامي وغيره لذلك وجهت هذا السؤال لوزير الاعلام كيف تظهرون مثل هذا الشخص علي شاشة تلفزيون الكويت وهو من قال احجزوا لي ١٠ شيعة اتلذذ بنحرهم ..يمكن ان يكون الوزير هو احدهم في يوم من الايام او حتي نحن”.

وأتبع: ” هذا الشخص معلم بجامعة الكويت ويعلم ابناءنا وهو يحمل الفكر الارهابي ..نحن امام خطر يداهمنا ولابد من التحصن منه ولا نرضي باختراق اجهزة الاعلام الرسمي للدولة ..لابد من موقف حكومي رسمي بعدم السماح بظهور مثل هذا الشخص علي الشاشة الرسمية ..يفترض الان ان تكون حملة وطنية لمحاربة اصحاب الفكر الارهابي”.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock