قسم السلايدشووزارة التربية

رواتب المعلمين الصيفية.. شهرية

كشفت مصادر مسؤولة عن توجه وزارة التربية نحو اعتماد إيداع رواتب الصيف للعاملين في المدارس من معلمين وإداريين بشكل شهري أسوة بالعام الدراسي الماضي 2020 – 2021.

وأشارت المصادر إلى تنسيق يجري بين التربية ووزارة المالية بشأن صرف الرواتب الصيفية للمعلمين شهرياً هذا العام وخلال الأعوام المقبلة، وعدم العودة إلى النظام القديم بإيداع رواتب الأشهر الأربعة (مايو ويونيو ويوليو وأغسطس) دفعة واحدة، مرة أخرى.

في سياق آخر، أكدت المصادر أن الخطة الدراسية المعتمدة أخيراً من وزارة التربية كما هي ولم يطرأ أي تغيير في التقويم المعدل، موضحة أن الإجازة الصيفية للعاملين في رياض الأطفال ستبدأ في نهاية دوام الخميس 9 يونيو، والمرحلتين الابتدائية والمتوسطة نهاية دوام الإثنين 4 يوليو، والمرحلة الثانوية في نهاية دوام الخميس 7 يوليو 2022 ما عدا المكلفين بأعمال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.

أما الموجهون الفنيون لمختلف المجالات الدراسية والموجهون العاملون في الأنشطة التربوية ومشرفو المختبرات في المناطق التعليمية، فستبدأ إجازتهم الصيفية في 7 يوليو وحتى 8 سبتمبر 2022.
ومن المقرر أن ينطلق العام الدراسي الجديد 2022 – 2023 للعاملين في رياض الاطفال 11 سبتمبر، والمرحلتين الابتدائية والمتوسطة 13 من الشهر نفسه، على أن يعقبهم بأسبوع زملاؤهم العاملون في المرحلة الثانوية وتحديداً 19 سبتمبر 2022.
المصدر:
القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock