قسم السلايدشوجامعة الكويتأخبار منوعة

القراشي: جمعية طلبة طب الأسنان ‏اجتمعت مع العميد لمناقشة آخر الإنجازات والأنشطة المقامة في الكلية

اجتمع عميد كلية طب الأسنان الدكتور عادل العصفور مع أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية طلبة طب الأسنان الكويتية ‏وذلك لمناقشة آخر الإنجازات و الأنشطة المقامة في كلية طب الأسنان ‏ولدراسة رؤيتها للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٢
‏كما صرح رئيس جمعية طلبة طب الأسنان مريم القراشي ‏عن القيم التي ترتكز عليها مبادئ الجمعية وأهم الأهداف التي تتطلع إلى تحقيقها خلال هذه السنة. ‏من باب الحرص على مصلحة الطلبة والطالبات في كلية طب الأسنان ‏تسعى الجمعية دائماً لإعداد المحاضرات والندوات التعليمية والتثقيفية للطلبة في مجال طب الأسنان وعدة مجالات أخرى.‏بالإضافة إلى الجانب الأكاديمي، ونظراً إلى الضغط الدراسي الذي يمر به الطلبة والجهد الهائل الذي يبذلونه خلال السنة الدراسية ‏تشمل ‏ ‏الأنشطة التي تقيمها الجمعية عدداً من الفعاليات الترفيهية، حتى يقضي الطلبة متسعاً من الوقت في الاسترخاء والترفيه عن أنفسهم وتجديد نشاطهم.
‏وكذلك أعرب عميد الكلية الدكتور عادل العصفور على دعمه و تشجيعه الكامل لجمعية طلبة طب الأسنان الكويتية وأكد على استعداده التام لتقديم الخدمة والمساعدة للجمعية إيماناً منه بالدور الحيوي الذي تلعبه الجمعية وأهمية رسوخ مبادئها.
‏وخلال اللقاء تم الاتفاق والنقاش حول عدة أنشطة قادمة مثل اللقاء الثقافي الترفيهي (back to our roots) المقام في حديقة جمعية أطباء الأسنان الكويتية ‏الأسبوع القادم يوم الإثنين والذي سوف يضم معرضاً للأدوات المستخدمة قديماً في الكويت في مجال طب الأسنان.
تخلل اللقاء حوار حول أهمية تطوير المنهج الدراسي المخصص لطلبة طب الأسنان بجميع المراحل ابتداءً من السنة الأولى ووصولاً إلى السنة السابعة، وطرح كيفية تطوير المنهج الدراسي وتحسينه على الصعيد العلمي والعملي.
كما ذكرت رئيسة جمعية طلبة طب الأسنان أن الجمعية مستعدة لتلقي جميع الاقتراحات وترحّب بآراء الطلبة لتحقيق مصلحتهم الدراسية وحتى المعنوية، وذلك بالتواصل مع الجمعية مباشرةً خلال حسابنا الرسمي في انستقرام و تويتر، أو خلال صندوق الاقتراحات الموجود في لوبي كلية طب الأسنان في الجابرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock