قسم السلايدشوجامعة الكويت

قطار انتخابات الجمعيات الطلابية يمر في كلية الصيدلة

العنزي: نقل الأجواء الانتخابية مباشرة عبر موقع الجامعة

مع استمرار انتخابات الجمعيات العلمية والروابط الطلابية للعام النقابي 2022/2021، بدأت عملية الاقتراع في انتخابات كلية الصيدلة بجامعة الكويت في تمام الساعة 9 صباحاً، على أن تغلق الصناديق الساعة 3 ظهراً.
وفي هذا الصدد قال عميد شؤون الطلبة بالوكالة ورئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور سلمان نشمي العنزي أن انتخابات هذا العام تميزت بعرضاً مباشراً للأجواء الانتخابية ولنتائج الفرز من خلال استوديو جريدة آفاق الجامعية، وتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع اللجان العاملة في الانتخابات بما فيها اللجنة الإعلامية على جهودهم في تغطية أحداث الانتخابات بطريقة حديثة وسلسة تواكب العصر الحديث والطفرة التكنولوجية.
وبدورها قالت رئيسة لجنة اقتراع انتخابات جمعية الصيدلة طالبات شيخة عبدالله السعيد أن أجواء الانتخابات سارت بكل سلاسة ويسر خلال العملية الانتخابية في كلية الصيدلة، موضحة أن عدد المقترعات وصل 100 طالبة من أصل 371 طالبة حتى الساعة 12 ظهراً.
وحول القوائم التي تخوض انتخابات جمعية الصيدلة أوضحت السعيد أن قائمة الرؤية وقائمة الدوائية تتنافس على انتخابات جمعية الصيدلة.
ومن جانبه قال رئيس لجنة انتخابات جمعية الصيدلة طلاب مجبل عبدالله المسيكان أن حركة الاقتراع في صندوق الطلاب سارت بانتظام، حيث شارك حتى الساعة 12:00 ظهراً حوالي 4 طالباً، من أصل 24 طالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock