جامعة الكويت

جامعة الكويت: التقديم لـ «جائزة خليفة» التربوية في دورتها الـ 15 مستمر حتى 16 ديسمبر المقبل

أعلنت كلية التربية بجامعة الكويت أن التقديم لجائزة خليفة التربوية في دورتها الـ 15 مستمر إلكترونياً عبر موقع الجائزة حتى يوم 16 ديسمبر المقبل.

وقالت المنسق العام للجائزة للكويت والأستاذ المشارك في قسم أصول التربية بجامعة الكويت د.زهاء الصويلان في تصريح صحافي أن الدورة الحالية تتضمن تسعة مجالات و18 فئة تشمل مختلف القطاعات التعليمية.

وأضافت الصويلان ان مجالات الجائزة تشمل الشخصية التربوية الاعتبارية والتعليم العام فئة المعلم المبدع والتعليم العالي والإبداع في تدريس اللغة العربية والبحوث التربوية والتأليف التربوي للطفل والإعلام الجديد والمشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة والأستاذ الجامعي المتميز.

وأوضحت أن الجائزة تهدف إلى الارتقاء بالعملية التعليمية من خلال تكريم الشخصيات التربوية المبدعة والداعمة للتعليم ودعم التعليم والميدان التربوي وتحفيز المتميزين وتشجيع المبدعين التربويين.

وبينت أن من أهداف الجائزة أيضاً اكتشاف الأفراد والممارسات التربوية المبدعة وإثراء الميدان التربوي بالبحوث التربوية والمشروعات المبتكرة، مشيرة إلى أنها تهتم بتعزيز الهوية اللغوية العربية.

وذكرت أن الجائزة تشجع المواهب الواعدة في مجال الابتكار والتشجيع على ربط التعليم بالتقنيات الحديثة والإعلام الجديد والبيئة المستدامة وخدمة المجتمع والاهتمام بالطفولة سلوكا وتربية ونمو. ودعت جميع المهتمين في المجال التربوي والتعليمي إلى المشاركة من خلال تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني للجائزة https://www.khaward.ae.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock