وزارة التربية

معلم يضرب طالب بعصا ويكسر “كوعه” في حولي!

 

image copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy

 

خاص لأكاديميا | كتبت – فاطمة الزيد

 

في حادثة تنافي توجهات التعليم الحديث وتوصيات وزارة التربية، قام معلم في إحدى المدارس الخاصة في منطقة حولي بضرب طالب في الصف الثامن بعصا “ماسورة” مما أدى لكسر بيد الطالب في منطقة الكوع، وذلك عقابا له لقيامه بمحادثات جانبية مع زملائه في الفصل خلال الحصة الدراسية. 

 

وأكد المصدر لـ”أكاديميا” بأن المعلم دائما يتعامل مع الطلبة بهذا الإسلوب حيث تقدم والد الطالب بعدة شكاوى ولكن لا يوجد تحرك من إدارة المدرسة لردع المعلم. وذكر المصدر بأن والد الطالب تقدم بشكوى رسمية في المخفر ضد إدارة المدرسة لعدم تجاوبها، وقام بعمل تقرير طبي وبإنتظار الإجراءات. 

 

وأوضح المصدر بأنه تم تقديم شكوى لوزارة التربية في وقت سابق ولكن ادعت الوزارة بأن أوراق الشكوى قد ضاعت وعليهم تقديم شكوى أخرى من جديد! “أكاديميا” تواصلت مع أسرة الطالب والتي أكدت بأن المعلم نفسه دائما يتعامل مع الطلبة بالسب والضرب والإهانة ويعتمد أسلوب التهديد، كما طالبت من وزير التربية وضع حد لهذه التصرفات في المدارس، متسائله: كيف تقبل ياوزير التربية بهذه الأفعال في مكان أكاديمي تعليمي تربوي؟! هذا وناشدت أسرة الطالب الجهات المعنية سواء وزارة التربية أو إدارة المدرسة باتخاذ إجراءات صارمة تجاه هذا المعلم حتى لاتتكرر مثل هذه الحادثة مستقبلاً. 

 

 

“أكاديميا” تحتفظ بتفاصيل الشكوى لتقديمها لأي جهة مسؤولة.

 

 

 

image copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock