التطبيقي

د.عادل العنزي : نسعى الى تحقيق أعلى معايير الشفافية والنزاهة

 

image copy copy copy

 

 

صرح مساعد نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية ورئيس فريق الاعداد والتنظيم وعضو فريق الاشراف العام للملتقى د. عادل عبدالله العنزي أن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بصدد تنظيم ملتقاها  الاول وذلك في يوم الاربعاء الموافق العاشر من ديسمبر /2014 في تمام الساعة 9:30 صباحا بعنوان (النزاهة المجتمعية ..رؤية أم غاية ؟) .  

 

 مؤكدا أن الملتقى يكتسب أهمية بالغة لعدة أسباب يأتي في مقدمتها أنه الملتقى الوطني الأول للنزاهة والشفافية الذي ستقيمه الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والتى تسعى دائما أن تكون من المؤسسات التعليمية المعاصرة في تطوير أركان العملية التعليمية والتدريبية بمنهج من الشفافية والنزاهة وفاءا لمتطلبات سوق العمل ووصولا الى تحقيق المستويات العليا من معايير المنظمات العالمية في الشفافية والنزاهة .

وكذلك تكمن أهمية إقامة الملتقى انطلاقا من دور الهيئة الريادي في المجتمع من خلال احداث تنمية بشرية متوازنة يكون فيها الانسان أداة وغاية على السواء بما يسهم في رفع كفاءته ليكون على درجة عالية من النزاهة والشفافية التى يحتاجها مجتمعنا .

وأشار د.عادل العنزي أن الملتقى يهدف إلى تمكين الهيئة من أداء دورها التربوي من خلال جيل قادر على مكافحة أوجه الفساد وتعزيز دورها في التوعية المجتمعية من خلال الحملات الاعلامية والتربوية ودعم دور الفرد بالتأهيل العلمي والعملي ليكون عنصرا فاعلا على مستوى من الشفافية كذلك دعم المجتمع من خلال تحديد رؤيته بشكل واضح نحو محاربة الفساد من خلال عقد الدورات التدريبية المتخصصة في مكافحة الفساد وأخيرا تمكين تكاتف الجهود بين المؤسسات الحكومية والأهلية من جهة والهيئة من جهة أخرى من خلال تقديم كافة أوجه الدعم العلمي والفني لتلك المؤسسات .

 وأضاف د. العنزي بأن دعم وتبني مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري لفكرة الملتقى يدل على حرصه في نشر رسالة الهيئة ودورها المهم والحيوي في خدمة المجتمع وتنميته من خلال تزويد سوق العمل  بجيل واعي على درجة عالية من الكفاءة والنزاهة الشفافية على جميع المستويات الادارية والمالية والتربوية.

كما شكر مساعد نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية د. عادل العنزي جميع المشاركين في الملتقى بخلاصة عملهم وتجاربهم في مجال الشفافية والنزاهة المجتمعية والتي سيكون لها بالغ الأثر في أثراء الملتقى وتوصياته . كما وجه د. عادل العنزي كلمة شكر الى فرق عمل ملتقى (النزاهة المجتمعية .. رؤية أم غاية ؟) لما بذلوه من جهود كبيرة بكل إخلاص وعطاء من أجل انجاح هذا الملتقى آملين أن تكتمل جهود الجميع بالنجاح والتوفيق .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock