الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

نواف أرحمه رئيساً لمجلس أمناء جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

 

أكاديميا| الجامعات الخاصة – جامعة الخليج

عيّن مجلس أمناء جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا السيد نواف أرحمه ليكون الرئيس الجديد لمجلس أمناء الجامعة. يتمتع السيد أرحمه بمسيرة مهنية حافلة في مجالات متعددة كالاتصالات والخدمات المصرفية الاستثمارية وقطاعات التعليم. إذ أثبتت إنجازاته حنكة ومهنية عالية في مجال الأعمال وموهبة فذة في إيجاد الفرص الجديدة للتنمية والتطوير.
وقد حصل السيد أرحمه على درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر من جامعة الكويت ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستانفورد للدارسات التجارية العليا في الولايات المتحدة. وقد اعتلى رئاسة مجلس أمناء جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا بعد عدد من السنوات من عضويته في المجلس وفي هذه الأثناء تمكنت الجامعة من تحقيق عدد من الإنجازات المميزة، من أبرزها تصنيفها ضمن قائمة الجامعات العالمية للمرة الأولى منذ تأسيسها.

وأكد رئيس مجلس أمناء جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا السيد نواف أرحمه بأنّه يتطلع للقيام بدوره في قيادة الجامعة نحو المزيد من التطور والتقدم. وأكد بأنّه يهدف إلى تعزيز مساهماتها في المجتمع من خلال تقديم برامج أكاديمية جديدة وتوسعة نطاق البحث العلمي وتطوير جودة التعليم.

وفي الوقت الحالي، ينتمي السيد أرحمه إلى عضوية العديد من المجالس بما في ذلك رئاسة شركة مجموعة التعليم القابضة وشركة إياس للتعليم الأكاديمي والتقني والعالي كنائب الرئيس والرئيس التنفيذي، إلى جانب رئاسة مجلس ادارة شركة آفاق للخدمات التربوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock