جامعة الكويت

جمعية الطب المساعد تعرض في اجتماع رباعي مقترحاتها لحل أزمة تنقل الطلبة

udebbbamed

أقيم في مكتب نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية اجتماع رباعي قد تقدمت بطلبه جمعية طلبة الطب المساعد وذلك للاسراع في حل مشكلة تنقل الطلبة بين المواقع الجامعية. وقد حضر الاجتماع كلا من د. فريال بوربيع نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية وعمادة كلية العلوم وعمادة كلية الطب المساعد ورئيس جمعية الطب المساعد للعام ٢٠١٣ _٢٠١٤ نايف الطليح ورئيس جمعية الطب المساعد ٢٠١٤-٢٠١٥ مشعل الفضلي.

حيث صرح الفضلي في هذا الموضوع بأن هذا الاجتماع يعد الاول من نوعه ونشكر الجهات كافة التي منحت لنا الفرصة في قبوله وذلك لما نراه من أهمية قصوى في جلوس كافة الاطراف والنقاش حول موضوع ذو شجون ومتراكم عاهدت الجمعية نفسها هذا العام بأن تستمر في المطالبات لحله وانهاءه. واضاف الفضلي بأننا قد تقدمنا كجمعية برؤيتنا للحل كممثلين عن الطلبة وبينا خطورة استمرار الحال على ماهو عليه وماهي النتائج السلبية في استمرار تنقل طلبة الطب المساعد فقط دون غيرهم بين الجابرية والخالدية وشددت الجمعية على ضرورة أن تكون مصلحة الطالب هي الاولوية في التعاطي مع هذا الموضوع.

شاكرا الفضلي بالوقت ذاته الاساتذة الافاضل من دكتورة فريال بوربيع والبروفيسور سعود العبيدي وعميد كلية العلوم والعميد المساعد في كلية العلوم الدكتور جاسم الربيعان على حسن استماعهم واستجابتهم لما تم طرحه من قبل الجمعية.

متمنيا في الوقت ذاته أن نرى ثمار هذا الاجتماع قريبا جدا من أجل مصلحة جموعنا الطلابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock