جامعة الكويت

الدكتور سليمان الجسار يفوز بجائزة التدريس المتميز

حصل د. سليمان أحمد الجسار عضو هيئة التدريس بقسم التمويل والمنشآت المالية بكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت على جائزة التدريس المتميز للعام الجامعي 2015-2016.

ويذكر أن جائزة التدريس المتميز تعكس تقدير الجامعة لمستوى الأداء التدريسي للدكتور الفائز في رفع كفاءة الطلبة وتأهيلهم وإذكاء حب التعلم والمعرفة والبحث العلمي وغرس القيم المهنية والاجتماعية والأخلاقية، كما تعبر الجائزة عن الجهد الدؤوب للدكتور في الإعـداد المتعمق للمادة وتطوير أساليب الاستفادة وتكثيفها مـن خــلال سـاعـات المحـاضـرات والـلـقـاءات المكتبية والتفاعل الخلاق مع الطلبة بقاعات الدراسة وحلقات النقاش والمختبرات وغيرها من أدوات التدريس والتأهيل.
وتميز د. الجسار باستخدام كافة طرق التواصل الإلكتروني والاجتماعي وعن بعد مع طلبة مقرراته، ومازال أكثر عضو هيئة تدريس استخداما لصفحة البلاك بورد بالجامعة إضافة الى توتير وانستغرام وسناب جات بمقرراته، وقد سبق ان كتبت رسالة ماجستير مقارنة بينه-كحالة من الكويت- كمستخدم للتكنولوجيا مع أقرانه باليابان والمملكة المتحدة، فضلا عن ذلك، ساهم د. الجسار بأبحاث علمية منشورة تتعلق مباشرة بتدريس التمويل بالجامعة ومقارنته بما هو متبع بالقطاع الخاص، كما ساهم بمراجعة 3 كتب تمويل أكاديمية تدرس بجامعات أجنبية.
 ويذكر ان د.الجسار خريج دكتوراه بتمويل مشاريع من معهد ماساتسوتس للتكنولوجيا مبتعثا من قسم التمويل بكلية العلوم الادارية من جامعة الكويت، وحاصل على الماجستير من جامعة ييل بالاقتصاد وبكالوريوس من جامعة بنتلي بالاقتصاد والتمويل.
وفي هذا السياق شكر د. سليمان الجسار الإدارة الجامعية واللجان المختصة على هذا التكريم، كما شكر زملاءه بالقسم ممن شجعوه للتقدم للجائزة ويهدي الجائزة لجميع طلبته الذين أسهموا بتشجيع وبتقبل أسلوبه بالتدريس طوال فترة تدريسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock