أخبار منوعةقسم السلايدشو

ملتقى «كفو» الرابع يناقش إنجازات الشباب

 

د. يوسف الإبراهيم : صاحب السمو مستمر على نهج إشراك الشباب في التنمية

أعلن رئيس اللجنة الإشرافية العليا على مشروع “كفو” المستشار في الديوان الأميري د. يوسف الإبراهيم، أن ملتقى كفو السنوي الرابع سيناقش ما بين 12 و16 ديسمبر المقبل عبر منصة “زووم”، إنجازات الكفاءات الشبابية الكويتية.

وقال الإبراهيم، في بيان صحافي، إن “كفو” كمنصة إلكترونية تهدف إلى خلق قنوات تسهل عملية التواصل بين هذه الكفاءات لتطوير قدراتهم وتعزيز دورهم في تحقيق الرؤية التنموية للبلاد.

ودعا الشباب إلى المشاركة في الملتقى، لتشجيع الكفاءات، وتفعيل المشاركة الإيجابية بين الشباب لابتكار حلول تواكب متطلبات الوضع الحالي.

وحرص الإبراهيم على نقل رؤية سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برعاية الشباب، والاستمرار على نفس النهج في تمكين الشباب وإشراكهم في تنمية الوطن.

من جانبها، قالت المديرة التنفيذية للمشروع د. فاطمة الموسوي، وفق البيان، إن مشروع “كفو”، نظرا للظروف الاستثنائية، بسبب جائحة كورونا وحالة الحزن التي خيمت على البلاد لوفاة المغفور له بإذن الله سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، فقد تم تأجيل الملتقى إلى ديسمبر.

وأكدت الموسوي أن دور مشروع “كفو” مهم الآن في تعزيز التواصل بين الكفاءات الوطنية، وخلق روح التكاتف لتنمية البلاد، داعية الجميع إلى التسجيل في منصة كفو، والاستفادة من مميزاتها.

وذكرت أن الملتقى يتضمن حلقات نقاشية بين كفاءات من مختلف المجالات في الكويت، وفقرات خاصة لعرض قصص نجاح كفاءات مميزة محلية وعالمية، كما سيتم إعلان أجندة “كفو” لهذا العام (2020-2021).

وأفادت بأن فريق كفو يرحب بمشاركة الجميع بكل فعالياته، مبينة أنه ستتم متابعة المتقدمين، من خلال الموقع والتواصل معهم، لتأكيد حضورهم بناء على عدد المقاعد الافتراضية المتوافرة.

يُذكر أن مشروع كفو يُعد أحد إنجازات وتوصيات المشروع الوطني للشباب، تلبية لتوجيهات سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، بالاهتمام بالشباب، وأهمية دورهم البناء في خدمة الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock