قسم السلايدشوأخبار منوعة

تمديد مهلة تحديث بيانات الحضانات حتى 29 الجاري

 

هناء الهاجري : عودة إصدار التراخيص الجديدة على أوراق غير قابلة للتزوير

أعلنت الوكيلة المساعدة لشؤون قطاع التنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية هناء الهاجري تمديد مهلة تحديث بيانات حضانات الأطفال شهراً اضافياً حتى 29 الجاري، وذلك بعد انتهاء المهلة الأولى والمحددة سلفاً ما بين 27 سبتمبر و29 أكتوبر الماضيين.
وناشدت، في تصريح صحافي، أصحاب الحضانات كافة الذين لم يحدثوا بياناتهم حتى الآن سرعة التحديث لما يترتب على ذلك من اجراءات لاحقة تصب في مصلحتهم.
وقالت الهاجري إن هذه الخطوة تتم من خلال مراجعة المقر الجديد لإدارة الحضانات الخاصة في منطقة القصور بمحافظة مبارك الكبير بعد حجر موعد مسبق عبر تطبيق (وافي) على أن يصطحب الشخص المعني المستندات المطلوبة متمثلة في البطاقة المدنية وصورة عنها وأصل الترخيص وصورة عنه والمؤهل العلمي لصاحب الترخيص.

وأشارت الى ان “هذه الاجراءات تتمثل في الربط الآلي مع الجهات ذات العلاقة بما يمكن أصحابها من تقديم طلبات الاصدار والتجديد والالغاء أو فتح أفرع جديدة من خلال تطبيق الكتروني يتم التنسيق بشأنه مع إدارة الحاسب الآلي في الوزارة”.
ولفتت إلى أن الوزارة تعتزم ضمن جهودها في توحيد العمل وتسهيل الإجراءات عقد اجتماع مع وزارة التجارة والصناعة للتنسيق حول الشركات التي تضيف نشاط حضانة ضمن أنشطتها، مبينة أن الفترة القادمة سوف تشهد إصدار التراخيص الجديدة على أوراق رسمية ضد التزوير وسيبدأ توزيعها وفقا لفترات زمنية على جميع الحضانات التي قامت بالتحديث.
إلى ذلك، كشفت الهاجري، عن بدء عمل فرق التفتيش ورصد المخالفات الخاصة بالحضانات، مشددة على أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية كافة بحق الحضانات المخالفة للقانون رقم 22 لسنة 2014، الصادر بشأن دور الحضانات الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock