قسم السلايدشوأخبار منوعة

منصة جديدة من فيسبوك لطلبة الجامعات  «Facebook Campus»

أطلق موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منصة جديدة عبر تطبيقها الرئيسي، تسمى «Facebook Campus»، لتمكين طلبة الجامعات من التعرف على زملائهم ومشاركة الأنشطة معهم، وفقًا لما ذكره موقع «ذا فيرج» التقني
ولإنشاء ملف تعريف في الحرم الجامعي، يحتاج جميع الطلاب إلى البريد الإلكتروني للكلية وسنة التخرج، والمعلومات الأخرى مثل التخصص، والفصول، ومسقط رأسهم.
وقال Facebook «بمجرد إعداد ملف تعريف في الحرم الجامعي، يمكن للطلاب اكتشاف المجموعات والأحداث الفريدة لمدرستهم، والتواصل مع زملائهم في الفصل الذين يشاركونهم اهتمامات مماثلة، عند مشاركة المحتوى لن يراه سوى الأشخاص داخل الحرم الجامعي».
يتم طرح الميزة الجديدة في بعض الكليات المختارة في الولايات المتحدة، وقال Facebook: «ستتم إضافة اسمك وصورة ملفك الشخصي وصورة الغلاف والمدينة من ملفك الشخصي على فيسبوك إلى ملف تعريف الحرم الجامعي الخاص بك، ولكن يمكنك تعديل أو إزالة مسقط رأسك من ملف تعريف Campus الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك».
وأضاف فيسبوك: «دردشات الحرم الجامعي حيث يمكن للطلاب إنشاء غرف دردشة للمبنى السكني أو النوادي أو أي مجموعات أخرى يكونون جزءًا منها داخل الحرم الجامعي والتخطيط لحفلات موسيقية».
ويُعد Campus تجربة اشتراك داخل تطبيق Facebook، لذا يمكنك اختيار الانضمام إلى Campus وإنشاء ملف تعريف.
يحتوي كل ملف تعريف في Campus على اسمك وصورة الغلاف وصورة ملفك الشخصي من ملفك الشخصي على Facebook، بالإضافة إلى عام التخرج.

المصدر:
مواقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock