جامعة الكويت

قائمة التغير: شكراً للطلبة لتصحيح اعوجاج الشريعة‎

un435named
صرح رئيس قائمة التغيير في كلية الشريعة والدراسات الاسلامية فهد شبيب العجمي عن شكره لطلبة وطالبات كلية الشريعة قيامهم بتصحيح الاعوجاج الذي اعترى جمعية الشريعة خلال عقد الجمعية العمومية في٢٢ / ٩ /٢٠١٤ كان الإعلان يقتصر على ( ورقة صغيرة ) مما يشكل خللا ترتب عليه إعادتها والإعلان عنها في جميع الوسائل لذا لاحظنا زيادة في الوعي العام لطلبة كلية الشريعة مما أجبر الجمعية على هذا الإجراء والالتزام باللوائح الصحيحة لعقد الجمعية العمومية والذي إنعكس إيجابًا من خلال الحضور والتفاعل الطلابي ..
إن حضورنا ومشاركتنا في الجمعية العمومية هي ممارسة حقيقية لدور الطالب وما كان إعتراضنا سابقًا هو طعنًا في الذمة المالية ولا تشكيكًا بنزاهة إخواننا إنما إعتراضًا على الخلل الإداري ( الكبير ) الذي إعترى شرعية ذاك الجمع. إن إعادة عقد الجمعية العمومية من قبل العمادة لهو بيان صريح على مدى مصداقية إعتراضنا كونه ( حق ) تمليه علينا المسؤولية لتسجيل ذاك الاعتراض على الخلل الذي شاب عقد الجمعية السابقة.
وقال العجمي أنه من حق كل طالب وطالبة أن يعرف أوجه الصرف المالي والقرارات الإدارية التي قامت بها الرابطة كي تتم محاسبتها وقيام الطلبة بدورهم على الوجه الصحيح خلال أعمال السنة الماضية. حضورنا للجمعية العمومية اليوم ٢٠١٤/١٠/١٦ وتعاوننا مع إخواننا في الهيئة الادارية لـ جمعية الشريعة مع العلم أننا نملك العدد الكافي للتغيير لكننا أردناه بيد جموع إخواننا الطلبة والطلبات فهم أصحاب القرار وهم يملكون تغييره.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock