جامعة الكويت

انتشار الحشرات في كافتيريا «العلوم الاجتماعية».. والقشعان : نرفض التكسب على حساب صحة الطلبة

 

 

  • تواصلنا مع إدارة التغذية وخصصنا موظفين لتلقي شكاوى الطلبة

 

أطلق طلاب كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت «هاشتاج» على تويتر بعنوان «قاطعوا_كافتيريا_العلوم_الاجتماعية» وذلك بعد انتشار الحشرات في الكافتريا، وقال الطلبة: لا نعلم الى متى ستستمر كافتيريا العلوم الاجتماعية بهذا المستوى المتدني على الرغم من ان اسعار الاكل داخل الكافتيريا مرتفعة ومع ذلك فالحشرات في الاكل بشكل يومي.

وتساءلوا: اين ادارة التغذية بجامعة الكويت من هذه المهزلة؟ مؤكدين ان ارواحهم ليست لعبة.

وقالوا: يوميا نجد حشرات وذبابا داخل الاكل، موضحين ان الكثير من الطلاب قاطعوا الكافتيريا.

«الأنباء» تواصلت مع عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت د.حمود القشعان الذي اكد انه تابع التعليقات والهاشتاج على تويتر فيما يخص كافتيريا كلية العلوم الاجتماعية، وقال انه على الرغم من انها تخضع لاشراف مباشر ودائم من ادارة التغذية الا اننا في الحقيقة بعد ما شاهدناه تحدثنا على الفور الى الامين العام ومدير ادارة التغذية اللذين ذهبا الى الكلية وفحصا الثلاجات والطاولات والادوات المستخدمة في الاكل.

وتابع القشعان: هناك اعلان داخل الكافتيريا موضح فيه رقم هاتف للاتصال عليه في حال وجود اي شكوى من الكافتيريا، كما طالبت بتخصيص موظفين واحد للطلبة وآخر للطالبات في حال وجود اي شكوى.

ودعا القشعان الطلبة في حال واجهتهم اي مشاكل الى تقديمها الى العمادة.

واعلن ان هناك مناقصة ستتم في شهر نوفمبر المقبل للمطاعم المتوافرة داخل الكلية، آملا ان تكون الشركات القادمة تتميز بالتنوع وجودة الطعام، مؤكدا انه ضد ان يكون هناك اي تكسب على حساب صحة الطلبة وجودة الطعام المقدم لهم.

وقال القشعان: موضوع الكافتيريا من اختصاص ادارة التغذية بجامعة الكويت وليس للعمادة سلطة الا اننا ابلغنا مديرهم الذي حضر الى الفور لاجراء مسح للمكان واتخاذ اللازم من اجراءات.

 

المدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock