كتاب أكاديميا

مشكلة اللغة … وحلها

 

13102014115

فيصل الدلح

العديد من الاباء يعانون من مشكلة اللغة الانجليزية مع ابناءهم وصعوبة تعلمها وبواقع الحال فإن حل هذه المشكله يكمن بين يدي الأسره نفسها، عندما يكون هنالك تعزيز وغرس لحب التعلم لهذه اللغة فإننا سوف نجد الدافع الأساسي لدى الابناء للتعلم.


عندما نجد التشجيع من قبل الآباء لابناءهم لممارسة اللغة الانجليزية خارج المدرسة وفي تعاملاتهم اليومية مع الأسرة والاصدقاء و حتى مع الاجانب للتواصل فيما بينهم فإننا سوف نجد نتائج مبهره لتعلم اللغة.

 

ولكن يجب ان يكون هنالك أساس لبدء التعامل مع الآخرين لتعلم اللغة الانجليزية وهو بالأساس حفظ ومعرفة بمعاني بعض المفردات الأساسية لبدء لغة التخاطب، فعندما يكون لدينا محصول وفير من المفردات (الكلمات) عندها سوف نتمكن من ايصال الافكار بطرق كثيرة حتى وان كانت هنالك بعض الاخطاء.

 

كلنا نعلم ان الشخص الناجح هو من يتعلم من اخطاءه حتى يصل لنجاحاتٍ اكبر وهذا هو مفهوم التعلم فلا بأس من الخطأ مادمنا نتعلم حتى ننجح فتعلم اللغة الانجليزية لا يقتصر على الصغار فحتى الكبار يمكن لهم تعلم اللغة وذلك بالمثابرة وتعلم وحفط أكبر عدد من الكلمات لكي ننطلق في بحر اللغة ( وان تأتي متأخرا خيرا لك من ان لا تأتي ابداً ).

 

لذلك سوف نجد الدافع الاول والاخير بيد الأسرة فهي العامل الاساسي بدعم الابناء للتعلم وتشجيعهم على ذلك والمعلم ليس العامل الوحيد للتعلم من غير دعم الأسرة ورغبة المتعلم في التعلم وبجمع كل هذه العوامل فإننا سوف نجد الحل لمشكلة اللغه وتعلمها.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock