قسم السلايدشو

الكندري: استوديو عمادة شئون الطلبة يشارك في نقل وقائع اجتماع الجامعات الخليجية

 

131020141204

كتب: حمد العبدلي

 

أعلنت رئيسة قسم الإعلام بإدارة الإرشاد الأكاديمي بعمادة شئون الطلبة أمل الكندري عن مشاركة عمادة شئون الطلبة في الاجتماع العشرين للجنة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال الفترة من 13-15 أكتوبر 2014، وذلك عن طريق فريق قسم الإعلام بإدارة الإرشاد الأكاديمي لتغطية وقائع الاجتماع من خلال البث المباشر في استوديو عمادة شئون الطلبة بموقع التواصل الاجتماعي YOUTUBE.COM.

 

وأضافت الكندري ان العمل الفني باستوديو عمادة شئون الطلبة يقوم عليه طلبة من جامعة الكويت وهم: عبدالرحمن العلي، ومحمد المرداس، وجاسم العوض، ومبارك كمال، موضحة ان هذا العمل يقوم على جهود طلبة الجامعة بمساعدة واشراف قسم الإعلام بالعمادة.

 

وبينت الكندري ان استوديو عمادة شئون الطلبة متواجد طوال أيام الاجتماع لعمل مقابلات وتوثيق الأحداث أولاً بأول، بتوجيهات من قبل عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب.

 

وأشارت الكندري إلى أن البث المباشر يأتي استكمالا للنجاح الذي حققه خلال تغطية انتخابات الجمعيات العلمية والروابط الطلابية في كليات الجامعة المختلفة، موضحة أنه سيتم كذلك عمل بث مباشر لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت الذي سينطلق يوم السبت المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock