الجامعات الخاصة

بوكسهل تنظم برنامجاً تدريبياً بالتعاون مع شركات عالمية

502353-368263 

في اطار سعي كلية بوكسهل الكويت الى تطوير مخرجاتها الأكاديمية وتوفير ممارسة مهنية وتدريبات علمية لطالباتها، نظم قسم الشؤون الطلابية في الكلية برنامجا تدريبيا مع شركة نستله للتجارة العالمية لتزويد الطالبات بالمقومات التي تؤهلهن لمواجهة تحديات العمل مستقبلا وإعداد جيل جديد من الكفاءات المؤهلات لدخول معترك العمل.

وفي إطار هذا البرنامج التدريبي، منحت المتدربات فرصة العمل لفترة أربع ساعات يوميا خلال الصيف لاكتساب الخبرة العملية ضمن الادارات وفروع الشركة المختلفة. ومن خلال هذه المبادرة، تؤكد الكلية التزامها بمساعدة الطالبات على اكتساب المعرفة العلمية والمهارات العملية التي يحتجن إليها لتحقيق النجاح في مسيرتهن المهنية مستقبلا.

 

وأشارت ماري ماكنيللي، مدير الشؤون الطلابية في الكلية، الى أن مشروع التدريب الميداني يعود بالفائدة على الجانبين، فمن جهة تستفيد الكلية من توفير مكان لتدريب خريجاتها، يتعلمن فيه الجانب العملي والتطبيقي لما درسناه نظريا، كما تستفيد من التجربة المؤسسات والشركات حيث تتعرف إلى الخريجات وتعمل على استقطابهن، وقد شكرت جميع الشركات والمؤسسات التي شاركت في برنامج التدريب الصيفي على تبنيهن طالبات الكلية في البرنامج وبخاصة شركة نستله، كما أضافت أن هذه البرامج جزء من مسؤولية الكلية تجاه المجتمع بتطوير الكوادر الوطنية ودعمها للمبادرات التثقيفية والشبابية المختلفة.


وقد علق المسؤول المباشر على الطالبات من قبل شركة نستله عن أداء المتدربات اللواتي كن على استعداد دائم للتعلم وإبداء الرأي وإضافة أفكار جديدة للعمل، مشيدا بالمستوى العلمي العالي الذي تتوافر فيه كل الشروط المشجعة والداعمة لبيئة تعليمية مهنية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock