قسم السلايدشوجامعة الكويت

معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي يبحث عدد من الأمورمع مدير الجامعة بالإنابة

خلال زيارته لجامعة الكويت

التقى معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة الدكتور سعود الحربي مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور فايز الظفيري خلال الزيارة الودية التي قام بها صباح اليوم الخميس لجامعة الكويت في الخالدية.

وقد أعرب د. الحربي عن تشرفه بهذه الزيارة التي جاءت للاطلاع على الكثير من الأمور العلمية التي تمت مناقشتها في اللجنة التعليمية والصحية بمجلس الوزراء، مشيرا إلى أنه قد تم الاطلاع على الجدولة المبرمجة التي قدمها مدير البرنامج الإنشائي الدكتور قتيبة الرزوقي فيما يتعلق بحرم جامعة الكويت الجديد في مدينة صباح السالم بالشدادية، كما تم الوقوف على طلبات أعضاء هيئة التدريس فيما يتعلق بالتعيينات والترقيات، وآلية تسكين الشواغر وإعطاء كل ذي حق حقه وأيضاً تم الاتفاق على وجود معايير ثابتة تضمن الكفاءة وتضمن العدالة والشفافية والنزاهة.

وأعرب عن ارتياحه للإجراءات التي قام بها مدير جامعة الكويت بالإنابة والفريق العامل معه وتقدم لهم بالشكر على هذا العمل الجبار وسط كثير من المتغيرات المتسارعة في الجامعة، مؤكداً على أن جامعة الكويت تبقى منارة فكرية وعلمية رائدة نعتز بها نحن أبناءها وأيضاً ليس فقط الكادر التعليمي ولكن أيضاً الكادر الإداري والخدمات وجميع الفئات المساندة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock