قسم السلايدشو

الكشافة النيبالية تساعد في انقاذ الناجين من كارثة الزلزال المدمر

في جهود الإغاثة قوية بعد أربعة أيام منذ وقوع الزلزال بلغت قوته 7.8 درجة ، تشارك الكشافة النيبالية في مساعدة وانقاذ الناجين من الزلزال المدمر والتي خلفت العديد من المباني وأثرت بشدة على المناطق الريفية في جميع أنحاء الدولة , حيث تأثرت قرابة 8 ملايين شخص من كارثة الزلزال و أيضاً قرابة 1.4 مليون في حاجة إلى الغذاء والمساعدات المختلفة .

هذا وقد أعدت الكشافة النيبالية استراتيجية الإتصالات للتفكير وتتبع للجثث والناجين والبحث عنهم داخل المنازل والمباني المصابة من الكارثة .

وكما تشارك بالقوى العاملة للكشافة من الدول المجاورة مثل الهند وتايلاند وبنجلاديش للعمل بقوة واحدة وتوسيع النطاق العمل في المناطق المختلفة للدولة .

والكشافة النيبالية تعرب عن امتنانها وشكرها لجميع الذين مد يد العون والمساهمة في صندوق الإغاثة بالمنظمة الكشفية العالمية أو على حساب الشخصي للكشافة النيبالية لدعم ضحايا الزلزال , والتي تساهم في توفير احتياجات أدوات الانقاذ ، وتوفير الملاجئ ، والإمدادات الطبية ، والنظافة ، والمياه الصحية ، والغذاء.

إذا كنت ترغب بالتبرع لرسل السلام بالكشافة النيبالية هذه المعلومات التالية المعتمدة من الأمم المتحدة والمنظمة الكشفية العالمية والكشافة النيبالية :
إسم البنك: البنك نيبال للاستثمار المحدودة , إسم الحساب: نيبال الكشافة رقم الحساب : 2424740 , سويفت كود: NIBLNPKT

أو تستطيع التبرع عن طريق بطاقة فيزا عن طريق المنظمة الكشفية العالمية
عبر الرابط التالي : http://worldscoutfoundation.org/donate

 

352015254

352015253


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock