طلبتنا في الخارج

الاتحاد الطلابي-بريطانيا: نهنئ أنفسنا والشعب الكويتي بمناسبة تسمية سمو الأمير قائداً انسانياً

image_122253

اكاديميا| خاص
بيان قائمة الاتحاد الطلابي
تحتفل الكويت وشعبها اليوم باختيار دولتنا الحبيبة الكويت { مركزاً انسانياً عالمياً } بين دول العالم وأن أميرنا الشيخ صباح الأحمد أمير البلاد { قائداً للعمل الإنساني } من قبل المجتمع الدولي ممثلاً بالأمم المتحدة .
نهنىء نحن قائمة الاتحاد الطلابي رائدة الحركة الطلابية في المملكة المتحدة وجمهورية ايرلندا أنفسنا ونهنىء الكويت سلطة وشعب بتسمية بلدنا الغالي { مركز الإنسانية } من قبل الأمم المتحدة ونرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وليس بمستغرب على سموه الحضو بهذا التكريم فهو صاحب الأيادي البيضاء التي نشهد لها بالخير دوماً، وبقيادته الحكيمة كان للكويت أثر بارز في التعاطي مع الملفات الساخنة عالمياً. إن هذا التكريم ماهو إلا دافع لنا للمضي قدماً على خطى قائد مسيرتنا، لنترك بصمه واضحه بين الشعوب وأثر أيجابي بين الدول. فالكويت بسواعد شبابها وتكاتفهم واتحاد صفهم لحمة وطنية واحدة تنبذ الخلاف وتجمع الصفوف لنكون دوماً في مصاف الدول الرائدة بعطائها الإنساني.
ونحن في قائمة الاتحاد الطلابي ندعو الله تعالى بأن يكون وطننا الكويت دار أمن وأمان وأن يحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه وأن يحفظ أميرنا ووالدنا الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ويسدد خطاه .. آمين
صدر هذا البيان بتاريخ
2014/09/09
قائمة الاتحاد الطلابي رائدة الحركة الطلابية في المملكة المتحدة وجمهورية ايرلندا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock