طلبتنا في الخارج

الرسلاني: التطبيقية بالأردن تضم طلبة كويتيين متميزين

أشاد رئيس المركز العربي للتحكيم في الكويت م. فواز الرسلاني بما تقدمه جامعة العلوم التطبيقية في الاردن من خدمات تعليمية متميزة للطلبة الكويتيين والعرب.

وبين الرسلاني، في تصريح صحافي، ان هذه الجامعة حققت كل المعايير الأكاديمية التي توفر للطالب أفضل الوسائل التعليمية والأكاديمية المتطورة، لتتيح له الالتحاق بسوق العمل بشكل مباشر، من خلال البرامج التطبيقية والعملية.
وأضاف ان جامعة العلوم التطبيقية تعتبر من الجامعات ذات الطابع التعليمي العالي، الذي يوفر للطالب بيئة تعليمية وتدريبية متميزة تتيح له الاطلاع على أفضل الوسائل والسبل التي تحقق الهدف التعليمي المنشود.
وأشار الى ان مخرجات هذه الجامعة لسوق العمل متميزة وذات كفاءة وجودة عالية، لما تمتعوا به من تحصين علمي وتطبيقات تدريبية متميزة تحاكي واقع السوق العملي.
وذكر الرسلاني ان الجامعة تعتبر قبلة للطلبة العرب، ومن اكثر الجامعات الاردنية في عدد الطلاب، ويتمتع الطلبة الكويتيون فيها بسمعة طيبة جدا، حيث يعتبرون من أبرز المجتمعات الطلابية العربية المتميزة بالجامعة، مبينا ان هذه الجامعة حاصلة على شهادة الايزو عام 2003، ما يزيد من اقبال الطلبة الكويتيين خاصة والعرب عامة عليها.
المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock