طلبتنا في الخارج

معاً الطلابية تعلن خوض إنتخابات الهيئة الإدارية لإتحاد فرنسا والدول المجاورة

صرح محمد طه الياسين رئيس قائمة معاً الطلابية عن عزم قائمة لخوض إنتخابات الهيئة الإدارية للإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع فرنسا و الدول المجاورة الغير ناطقة بالإنجليزية للعام النقابي الحالي و التي ستقام في التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري في العاصمة الفرنسية باريس . 

و أضاف الياسين بأن القائمة قد قدمت أوراق ترشحها رسمياً للجنة المشرفة للإنتخابات بيبان تضمن ما يلي ” فإذا عزمت فتوكل على الله ، اخواننا الطلبة ،، اخواتنا الطالبات ..ها قد اقتربنا من كتابة سطور فصل جديد لقصة أنتم أبطالها ، بدعمكم اللا محدود بفترة قياسية كانت حافلة بالانجازات مليئة بالتحديات و العراقيل .

هي قصة ابتدأت في شهر مايو عندما عقدنا النية ، و شددنا الهمة و رفعنا الرايات و ها نحن نقطف ثمار نجاحنا بعودة الشرعية و عودة الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع فرنسا و الدول المجاورة للجموع الطلابية مجدداً ، لن و لم تنتهي قصتنا بل هي البداية فحسب ، و القادم أجمل بإذن الله .

اخواننا الطلبة .. اخواتنا الطالبات ،،،

 إن المكتسبات الطلابية التي تحققت في فترة وجيزة متمثلةً بتعديل سلم التقديرات و تغيير نظام معادلة شهادة الطلبة الخريجين و إتفاق العمل المشترك مع السفارة الفرنسية مكتب كامبوس فرانس كأول قائمة طلابية في فرنسا و الدول المجاورة تقوم بعمل مشترك مع السفارة الفرنسية لتسيير امور الطلبة الدارسين و تنظيم اللقاءات الارشادية للطلبة المقبولين في فرنسا و مالطا ، ما هو إلا حق من حقوقكم علينا نحن العاملين في قائمة معاً الطلابية ، ومن العرفان أن نشكر كل من تعاون معنا من طلبة ومؤسسات حكومية وأهلية، ومسؤولين ووضعوا رعاية أبنائهم المغتربين نصب أعينهم، متمنين لهم دوام الصحة والتوفيق والسداد.

إن رؤيتنا تتلخص في هذه العبارة :

” الشباب هم لبنة المجتمعات و الطاقات الشبابية هم عصب المستقبل ” ، لذلك فإن إضافتنا تكمن في اعتقادنا أن على الطلبة و الطالبات دور كبير و مسؤولية عظيمة لبناء الكويت التي بناها الأجداد و نسعى لغرس افكارنا و مبادئنا في المجتمع الذي فشى فيه جميع اشكال العنصرية البغيضة و الأفكار الدخيلة التي غزت المجتمع بكافة اطيافه .

كما أننا في ‘ قائمة معاً ‘ نشعر بأهمية استمرار أجواء تعايشنا واختلاطنا وذوبان فوارقنا ، ونؤمن بأن هذا الشعور هو ما يحتاجه مجتمعنا اليوم وكل يوم حتى نرى الكويت التي نريد جميعا قوية مترابطة يثريها تنوعها وتعدد مشارب شعبها وأفكاره وجذوره .

 اخواننا الطلبة .. اخواتنا الطالبات ،،، بعد التوكل على الله وانطلاقا من مسؤوليتنا الوطنية و إيماناً منا بمبادئنا الراسخة فقد قررنا خوض انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع فرنسا و الدول المجاورة لهذا العام رافعين شعار: معاً نعمل و معاً نبدأ شعاراً لحملتنا الإنتخابية و الله الموفق و المستعان . ” 
و ختم الياسين بوعود للجموع الطلابية بمزيد من العمل و الإنجاز ، و أكد اذا حصلت القائمة على شرف تمثيل الطلبة ستضع هذه الثقة نصب أعينها و سنعمل جاهدين لخدمة اخواننا الطلبة و التصدي لحقوقهم . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock