قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

تجديد تكليف عمل اتحادي «طلبة مصر» وكندا سنة كاملة

 

«الهيئة التنفيذية»: استحالة عقد العمومية واجراء الانتخابات بسبب الظروف الصحية

 

اعلن رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت م. فلاح السويري عن تكليف الهيئة الادارية لفرعي الاتحاد في كل من “جمهورية مصر العربية – كندا” بالاستمرار في القيام بأعمال تسيير شؤون الفرع لمدة سنة تبدأ من تاريخ انقضاء سنة على اجراء آخر انتخابات للفرع لكونها الممثل الشرعي للطلبة والمنتخب من قبل الجمعية العمومية.
وذكر السويري في القرار الاداري الصادر من قبل الهيئة التنفيذية امس، “ان هذا القرار جاء بعد الظروف الاستثنائية التي فرضتها الازمة الصحية بسبب فيروس كورونا المستجد وما صاحبها من تبعات سلبية على جميع مظاهرة الحياة بسبب ظروف الاغلاق واجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضتها السلطات الصحية في مختلف دول العالم”

وتابع السويري، “استحالة عقد الجمعية العمومية لفروع الاتحاد واجراء الانتخابات لاختيار الهيئة الادارية في موعدها المقرر قانونا بسبب عدم تواجد اغلب الجموع الطلابية في مقرات دول الدراسة في الوقت الحالي”.
ولفت السويري إلى ان هذا القرار جاء بناء على نص المادة “يجوز للهيئة التنفيذية في حالة عدم التمكن من عقد الجمعية العمومية او اجراء الانتخابات لاي فرع من الفروع بسبب ظروف قاهرة تكلف لجنة تقوم بأعمال الفرع من اعضاء الجمعية العمومية لمدة سنة قابلة للتجديد لحين زوال تلك الظروف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock